حمل كيم كارداشيان الثاني عمره 3 أشهر

حمل كيم كارداشيان الثاني

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في اليومين الماضيين بخبر حمل نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان للمرة الثانية، بعدما أعلنت الخبر ضمن الفيديو الترويجي للموسم الجديد من برنامجها Keeping Up With Kardashians.

ias

كيم كارداشيان حامل للمرّة الثانية!

إلا أن سرعان ما بدأ النقاب يتكشف عن فترة حمل كيم كارداشيان، خصوصاً أنها أعلنت أنها ستستقبل مولودها الجديد في فصل الشتاء يبدو أنّها، ووفقاً لمصادر خاصّة بموقع TMZ الأميركي، حامل اليوم بشهرها الثالث.

وقد أكد الموقع نفسه أن كيم علمت بحملها منذ شهر آذار الماضي، وستنجب طفلها في شهر كانون الأول المقبل، فالمكالمة الهاتفية التي أجرتها مع الطبيب النفسي جون إدوارد في حلقة برنامجها التي عُرضت مساء يوم الأربعاء كانت دليلاً الى ما سبق وقلناه، خصوصاً بعدما ذكر شيئاً عن الرقم "3" ولكنّه لم يكن متأكداً من معنى ذلك، وهذا ما يدل الى أنّها بالفعل حامل بالثالث ولو لم تعترف هي بذلك حتّى الساعة.

فهل فعلاً كيم حامل من 3 أشهر؟ ولماذا قامت بإخفاء حملها طوال هذه المدة؟ الاجابات الشافية ستكون في الأيام القليلة المقبلة، وفي حال صحّت التوقعات فإن الكشف عن جنس المولود سيكون في وقت قريب وكم سيكون من الرائع والمميز لو أطلقت عليه إسم "ساوث ويست" الذي سيتناسب تماماً مع إسم ابنتها التي رُزقت بها في العام 2013 "نورث ويست".

كيم كارداشيان حامل!

في سياقٍ آخر، يذكر أنّه وبعد يومٍ واحد من إعلان انتظارها طفلها الثاني، أطلّت والدة نورث وزوجها كاني أولاً في حفل CFDA Fashion Awards 2015 مع بطنٍ شبه مدوّر ومنفوخ، إذ تألّقت هناك بزيٍ أسود وأبيض غريب الشكل بعض الشيء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية