حيل أحمر شفاه لم تقرأي عنها سابقاً

حيل أحمر شفاه لم تقرأي عنها سابقاً

يُعدّ أحمر الشفاه من أساسيات علبة الماكياج التي لا يُمكن التخلّي عنه كون إطلالتك لا تكتمل من دون لمسته. إذا كنت تظّنين أنك تعلمين كل ما تحتاجينه عن أحمر الشفاه، فبعد قراءة هذا المقال قد تكتشفين أنك مخطئة. تعرّفي مع ياسمينة على حيل أحمر شفاه لم تسمعي عنها سابقاً.

ias
  • لتطبيق أحمر الشفاه بطريقةٍ ناعمة وسلسة، قومي بتقشير شفاهك بواسطة فرشاة الماسكارا النظيفة. احرصي على تطبيق مرطّب الشفاه الذي يساعدك على التخلّص من البشرة المتشقّقة.
  • في حال نفاذ أحمر الخدود أو عدم توافره، يُمكنك تطبيق أحمر الشفاه على عظمة وجنتيك. يكفي أن تمزجيه جيّداً بواسطة أصابعك وستحصلين على بشرة مشرقة ونضرة.
  • إذا كنت تعانين من الهالات السوداء أو من انتفاخ تحت عينيك، لا تتردّدي في تطبيق أحمر الشفاه عند هذه المنطقة، اتبعيه بالكونسيلر المفضّل لديك وستلمسين الفرق.
  • لأحمر شفاهٍ يدوم طويلاً، ننصحك أوّلاً بتطبيق اللّون الذي تختارينه ثمّ ضعي منديلاً ورقياً على شفتيك وربّتي فوقه بودرة الوجه ما يثبّت اللون لساعاتٍ طويلة.
  • إذا كنت تتمتّعين بشفاهٍ زهرية وطبيعية، قد تلاحظين أنّ لون أحمر الشفاه الذي تختارينه قد لا يبدو كما تتوقّعين. للحصول على لونك المفضّل، ننصحك أولاً بتطبيق الكونسيلر على شفتيك ما يجرّدها من لونها الزهري ليليه أحمر الشفاه الذي سيظهر تماماً كما ترغبين.

إقرأي المزيد: حيل لتطبيق أحمر الشفاه الداكن بحسب شكل الفم…إستفيدي منها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية