حيل إعتمديها في لباسك للحصول على إطلالة نحيفة

هل ترغبين بالحصول على إطلالة تظهرك أنحف مما أنتِ عليه؟ للحصول على ذلك، سأقدّم لكِ أفضل الحيل والنصائح لاختيار وتنسيق ملابسكِ بطريقة تمنحك إطلالات تتميّز بالرشاقة والنحافة. (تعرفي على أبرز الحيل للحصول على قوام أكثر رشاقة)

ias

ننصحكِ أولاً باختيار إطلالة تقوم على اللونين الأسود والكحلي الغامق أي الـ Navy. لطالما شكل هذا المزيج، مزيجاً أنيقاً من شأنه أن يمنح أي سيدة إطلالة راقية ونحيفة فضلاً للألوان الغامقة الكفيلة بإخفاء العيوب، فأول ما ننصحك به للحصول على إطلالات نحيفة هو الإبتعاد عن الألوان الفاتحة.

أما بالنسبة للقصّات، فاختاري الأزياء بموضة الـ Cut-out عند الجوانب فوق منطقة الخصر، تمنحك هذه الانواع من القصات إطلالة بشكل الساعة الرملية التي من شأنها أن تنحف منطقة الخصر والبطن. وللحصول على خصر نحيف، ننصحكِ أيضاً باستخدام الحزام مع القميص أو السترة بموضة الـ Blazer.

(خطوات بسيطة تساعدك في الحصول على الإطلالة التي تحلمين بها)

ومن أكثر الأزياء التي تساعدك في الحصول على إطلالة نحيفة، هي السراويل الواسعة بموضة الخصر العالي. بالإضافة إلى الأزياء بموضة الجامبسوت. يمكنك اختيار هذه الإطلالات بموضة الأقمشة المقلّمة التي تساعد أيضاً على منحك الإطلالة التي تحلمين بها.

أما بالنسبة للأحذية، فننصحك باختيار أحذية بألوان النيود، التي من شأنها أن تظهر قوامك أنحف وأطول مما هي عليه، الأمر الذي سينعكس على إطلالتك بالكامل.

إقرأي المزيد: تعرفي على الطريقة الأنسب لاختيار ملابسك الداخلية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية