حيل تجميل تعيد الإشراق الى بشرتك في ثوان قليلة

حيل تجميل تعيد إشراق إطلالتك في ثوان قليلة

مهما حاولت المرأة أن تحمي إطلالتها من علامات التعب فإنها ستبوء بالفشل لأن أحداث كثيرة ليست في الحسبان قد تعترض سير نشاطاتها، فتجبرها على النوم في ساعات متأخرة أو العمل أمام الحاسوب لوقت طويل. لذلك اختارت ياسمينة لك بعض حيل التجميل التي تساعدك على إخفاء علامات التعب في ثوان قليلة، تعرّفي عليها واستعيدي إطلالتك المشرقة من خلالها.

ias

غسل البشرة بأقراص الثلج: تظهر التجاعيد والخطوط الرفيعة في الوجه بسبب قلة النوم والتعب وكثرة التفكير، لكن في المقابل يمكنك التخلص منها بأسلوب مثالي من خلال غسل الوجه بالمياه الباردة، وتدليك البشرة بمكعبات الثلج لـ 5 دقائق على الأقل. ستعيد هذه المكعبات الباردة تنشيط الدورة الدموية ما يخفي التجاعيد البسيطة ويعيد الإشراق الى إطلالتك.

شعر كاريه وبشرة داكنة…هكذا كانت دنيا بطمة في أوّل ظهور تلفزيوني لها!

تقشير الشفاه بفرشاة الأسنان: حتى بشرة الشفاه تحتاج للنوم والراحة والتنفس وإلا ستبدو جافة وباهتة اللون. لذلك، تنصحك ياسمينة بتقشيرها عند الحاجة مستعينة بزيت الزيتون وفرشاة الأسنان. ستحصلين على شفاه كبيرة وحمراء رائعة، فاستفيدي من هذه الخطوة.

تدليك منطقة حول العيون بالملعقة الباردة: تعد البشرة التي تحيط العينين حساسة جداً، لذلك تظهر عليها علامات التعب بسرعة. وللتخلص منها، تنصحك ياسمينة أن تضعي الملعقة في الثلاجة لـ 20 دقيقة، وتستعيني بها فيما بعد لتدليك بشرة العين. هذه الطريقة ستخلّصك من إنتفاج جيوب العينين ومن التجاعيد الرّفيعة.

يُذكر أنه من الضروري تقشير بشرة وجهك للتخلص من خلاياها الميتة من مرّة الى مرتين في الأسبوع، ما يساهم في تعزيز إنتاج الكولاجين . ولا تنسي أبداً ترطيبها لأكثر من مرّتين في اليوم لاسيما إن كنت تعانين من علامات التعب، فهذه الخطوة، تحافظ على تماسك الجلد ومرونته. 

إقرأي المزيد: بالصور،كيف تغير شكل النجمات بدءاً من الخمسينيات حتى اليوم؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية