حيل تسريحات شعر بسيطة تمنحك الإطلالة الأجمل

تُطبّق تسريحات الشعر الناعمة والعصرية لتمنح المرأة دائماً إطلالة جميلة تبرز جمال وجهها وتميّزها، لكن أحياناً كثرة الرّواج لتسريحة معينة تدخل عالم التكرار لتفقد مع الوقت تميّزها، أما أنت فلا تحرمي نفسك من التمتّع بها على طريقتك الخاصة، بل تعرّفي مع ياسمينة على أجمل الحيل البسيطة التي يمكنك زيادتها بسهولة على تسريحات الشعر لتعيدي إليها التميّز وتبقي متألّقة دائماً بأبهى حلّة من خلال:

ias

أكسسوار جانبي إلى الشّعر المموج والمنسدل: بدلاً من الخروج من المنزل بشعر مموج ومنسدل كالعادة، أضيفي لمسة صغيرة لتغيّر إطلالتك من كلاسيكية إلى مميزة واختاري أكسسواراً ناعماً يمكنك من خلاله تسريح جهة واحدة من الشعر نحو الخلف وتثبيته به والإنطلاق بإطلالة متجدّدة ومميزة لا تتطلّب أكثر من 30 ثانية.

الكعكة العصرية بدلاً من تسريحة ذنب الحصان: بدلاً من اعتماد تسريحة ذنب الحصان العادية ما رأيك بتحويلها الى كعكة عصرية مع بعض الإضافات ؟ لذلك طبّقي تسريحة البوف للغرة وسرّحيها نحو الخلف، بخصلات ذنب الحصان طبّقي الكعكة المبعثرة قليلاً واتركي بعض الخصلات الرفيعة تنسدل منها لتحصلي على إطلالة شبابية مميزة.

تسريحة النصف رفعة التسعينية بدلاً من الشّعر المنسدل: بدلاً من اعتماد تسريحة الشّعر المنسدل كالعادة، ما رأيك بتطبيق تسريحة النصف رفعة التسعينية؟ هي تسريحة عادت لتصبح من أحدث صيحات الموضة طبّقيها من خلال رفع خصلات عريضة من الغرة الأمامية نحو تاج الرأس وربطها جيّداً، لتحصلي على تسريحة ناعمة وشبابية تزيدك جمالاً وجاذبية. ننصحك بإخفاء الربطة بخصلة شعر رفيعة.

تسريحة الـ “Loop” العصرية بدلاً من ذنب الحصان المنخفض: بدلاً من اعتماد تسريحة ذنب الحصان المنخفض وترك الشعيرات منسدلة، انتقلي الى تطبيق تسريحة الـ Loop العصرية التي اشتهرت في أسابيع الموضة العالمية من خلال تخبئة أطراف ذيل الحصان بربطة الشعر الأساسية وتألّقي بإطلالة عصرية وأنيقة.

إقرئي المزيد:نجمات هوليوود بتسريحات وقصات شعر جديدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية