حيل سهلة لتصفيف شعرك بثوان قليلة

تأتيك أحياناً مناسبات فجائية عليك حضورها وشعرك غير مصفف؟ لا تقلقي ولا تخرجي أبدا بإطلالة لا ترضيك وتهز ثقتك بنفسك، لذلك، تعرّفي مع ياسمينة على حيل سريعة لتصفيف الشّعر مهما كان نوعه والانطلاق الى مناسباتك بإطلالة جميلة وملفتة تعزز ثقتك بنفسك.

ias

للشعر المجعّد: إن كنت من صاحبات الشّعر المجعد أو الـ Curly ومضطرة للخروج من المنزل وشعرك غير مصفف، لا تحتاري أو تقلقي لأن كل ما عليك فعله هو التّحكم بهذا النّوع من الشّعر من خلال إضافة القليل من المياه على أطراف شعرك، وتطبيق موس الشّعر عليه من جديد، مرّري بعدها منشفة تجفّفين الرّطوبة الظّاهرة من خلالها بنعومة، وانطلقي بشعر مصفف وجميل.

للشعر الدّهني:  إن كنت من صاحبات الفروة الدّهنية مضطرة للقاء فجائي وما من وقت كاف لمعاجة الأمر بالاستحمام، كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحة ذنب الحصان، واعتماد مثبت الشّعر من الأمام ما يخفي الافرازات الدّهنية للشعر ويمنحك إطلالة جميلة تبرز جمال وجهك بأسلوب مشرق وعصري.

للشعر الجاف بالتجاعيد الخفيفة: إن كنت من صاحبات الشّعر الجاف بالتجاعيد الخفيفة وبحاجة لحيلة سريعة تمنحك اطلالة مصففة وراقية كل ما عليك فعله هو الاستعانة بمشط الشّعر والمثبت. ابدئي بتنفيش خصلات الشّعر الموجودة عند قرص الرّأس أضيفي القليل من مثبت الشّعر لتحافظي على الحجم الذي اكتسبته اثر التنفيش، انتقلي بعدها الى الغرة الأمامية ونفّشي بنعومة الخصلات الأمامية لتحصلي على تسريحة ثابتة ومفعمة بالحيويّة. في هذه الحالة اعتمدي فرق الشّعر الجانبي وتألّقي بإطلالة عصرية ساحرة.

للشعر المبعثر وغير المصفف:  إن كنت قد وقعت ضحية موعد فجائي وشعرك غير مصفف ومبعثر، يمكنك اللّجوء الى تطبيق تسريحة الضّفيرة الجانبية وتثبيت الشّعر من الأمام بمثبت الشّعر لتنطلقي بإطلالة ناعمة وجميلة. الى ذلك، يمكنك أيضا تطبيق تسريحة الكعكة العالية التي تعد من آخر صيحات الموضة، ولترتيب الغرة المبعثرة من الأمام اعتمدي تسريحة البوف الصّغيرة بعدها نفّذي الكعكة واتركي بعض الخصلات الخارجية لتضفيرها وإخفاء ربطة الشّعر.

إقرئي المزيد: خلطات طبيعية للشعر تحارب قساوة فصل الشّتاء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية