اكتشفي مع جويل حيل تكبير العيون بالمكياج

هل ترغبين الحصول على عيون كبيرة وساحرة ولا تعرفين كيفية تكبيرها بالمكياج؟ لا داعي للقلق لأن ياسمينة تسعى دائماً إلى تزويدك بأفضل #نصائح_الجمال والمكياج لتحصلي على إطلالة ملفتة لذلك اختارت أن تقدم لك اليوم بعض الحيل التي يمكنك اعتمادها في البيت بواسطة المكياج لتوسيع العين. اكتشفيها في هذا المقال وتابعي الخطوات للحصول على عينين جذابتين.

ias

إليك حيل المكياج لتكبير العيون:

الحيلة الأولى: ضعي أولاً طبقة من الماسكرا السوداء على الرموش العلوية ثمّ ارسمي بواسطة الأيلاينر خطاً رفيعاً فوق خط الرموش. تساعدك هذه الطريقة على توسيع العين لأن المسكرا تعمل على تطويل الرموش وتكثيفها وتزيد من جاذبية العين والأيلاينر يحدّد شكل العين ما يمنحك عيوناً كبيرة.

الحيلة الثانية: ارسمي خطاً رفيعاً بواسطة الأيلاينر إبتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً إلى زاوية العين الخارجية. في الخطوة الثانية، استخدمي الماسكرا السوداء لتطويل الرموش العلوية والسفلية. في الخطوة الثالثة، ارسمي خطاً عريضاً داخل العين بواسطة قلم الكحل الأبيض الذي يكّبر العين. ثمّ اختاري ظلال العيون باللون البني الفاتح وطبّقيه تحت خط الرموش السفلي بواسطة فرشاة المكياج. في الخطوة الأخيرة، ضعي ظلال عيون بلون فاتح مثل الأبيض عند زاوية العين الداخلية وعلى الجفن الثابت.

إذاً، تتعدّد أساليب المكياج التي تساعد على تكبير العين وتضمن لك نتائج فعّالة.

اقرأي المزيد: خطوات ماكياج تكبير العيون على طريقة صوفيا لورين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية