حيل روتينية للعناية بشفاه البنات

طريقة العناية بشفاه البنات

تعدّ الشفاه من أكثر الملامح التي ترتكز عليها جاذبية #بنات جيلنا. إذ نسعى دائماً لإبرازها بالماكياج المميّز والعصري. إنّها المدخل لأي علاقة نودّ أن نبنيها. إنها مقرّ ابتسامتنا من دون منازع. إنطلاقاً من هذا التفكير الذي يجمعنا نحن كمراهقات، أودّ أن أشارككن بروتين العناية الخاص بشفاه البنات، إذ من الجميل أن نولي اهتماماً بهذه المنطقة في وجهنا كونها الأكثر جاذبية.

ias

إليكنّ فيما يلي باقة من أجمل وسائل العناية بشفاهنا، السهلة والبسيطة، جرّبنها! (حيل منزلية سهلة لتبييض الاسنان )

– التقشير تعاني بشرة شفاهنا كما بشرة وجهنا وجسمنا للجفاف بسبب الإحتكاك الخارجي بالهواء والغبار، بالإضافة إلى الصابون غير المناسب الذي قد نلجأ إليه. من هنا نلاحظ أن شفاهنا تتطلّب عناية علاجية لمحاربة الجفاف. ويكمن هذا العلاج عملياً بالتقشير وإزالة الجلد الميت. لذا، أنصحكنّ بتقشيرها بواسطة السكّر الخشن. مرّرن هذا المكوّن على المنطقة الجافة مرّتين يومياً. يهتمّ السكر بإزالة الجلد الميت وتعزيز نعومة الشفاه.

– الترطيب (اكشفي أسرار العناية بالشفاه")) بعد التقشير من المفيد جداً العمل على ترطيب الشفاه. إنها المنطقة الأكثر رقّة على الإطلاق، لذا تساهم عملية الترطيب بحمايتها من الجفاف ثانيةً. إلجأن إلى تطبيق مرطّب الشفاه الخاص بنوعية بشرتكنّ بعد استشارة طبيب الجلد خاصةً إذا كنتنّ من اللواتي يعانين من هذه المشكلة فيي شكل دائم.

– التدليك نعم تعدّ عملية التدليك من أسس العناية ببشرة الشفاه. إذ إنّ تنشيط الدورة الدموية في هذه الحالة يساهم بتعزيز نضارة الإبتسامة، ويُبرز صحة الشفاه. إعمدن الى تدليك شفاهكنّ من خلال تمرير مكعبات من ماء الورد المثلّجة يوماً قبل تطبيق الماكياج، وقبل الخلود إلى النوم.

إقرأي أيضاً: اكتشفن نصائح تعلمكن كيفية العناية بالبشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية