حيل غريبة تخلّصك من مشاكل ماكياج البشرة

حيل غريبة تخلصك من مشاكل مكياج البشرة

تعترضك أحياناً مشاكل كثيرة أثناء تطبيق كريم الأساس، فجفاف البشرة وبهتانها إضافة الى بقعها الظاهرة وغيرها من العثرات تقف عائقاً أمامك وتمنعك من الحصول على إطلالة مشرقة ونضرة لا شائبة فيها. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على أهم الحيل الجديدة التي يمكنك اعتمادها أثناء تطبيق كريم الأساس والتي تشكل حلاً مناسباً لمواجهة شوائب البشرة بأسلوب مدروس ومثالي، منها:

ias

لتحصلي على تغطية كاملة وتمنعي شوائب وبقع البشرة من البروز: إحصلي أولاً على كونسيلر باللون الأخضر أو اكتفي بالكونسيلر العادي، طبّقيه مباشرة على مكان الشائبة ليخف وهج مظهرها، وانتقلي بعدها لإضافة القليل من البو]رة على كريم الأساس حتى تحصلي على سائل سميك، أخلطي المكوّنات جيّداً وطبّقيها على بشرة وجهك، فتحصلين على تغطية كاملة من دون شائبة وبعيداً عن مظهر الـ Cakey Face.

(أي مستحضرات ماكياج تختارين لإخفاء حبّ الشّباب؟)

لتتخلّصي من بهتان لون البشرة: طبّقي القليل من أحمر الشّفاه باللون الزّهري الداكن على بشرة وجهك الأبيض أو اختاري اللون الترابي إن كنت صفراء اللون، وزّعيه جيّداً على خدودك أطراف جبينك وذقنكK وانتلقي بعدها إلى تطبيق كريم الأساس. يمكنك بدلاً من أحمر الشّفاه اعتماد بلاش الخدود بالتركيبة اللامعة واحصلي على النتجية نفسها .

لتتخلّصي من جفاف البشرة وتضعي كريم أساس من دون تقشير: طبّقي أولا البرايمر والمرطّب الذي لن يفيك الغرض إن كنت تعانين من الإحمرار والتقشير، لذلك أضيفي على كريم الأساس كمية قليلة من المرطّب وطبّقيها على بشرة وجهك ما يساعد في تقليل مظهر التقشير والحصول على تغطية كاملة من دون شائبة.

إقرأي المزيد: حيلة غريبة لتكبير العين بالرّموش المستعارة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية