حيل غريبة لتبدي جميلة صباحا من دون ماكياج

حيل غريبة لتبدي جميلة صباحاً من دون ماكياج

مع بداية عطلة الصيف لا بدّ من أنك بدأت تجهّزين نفسك للقاء صباحي مع الصّديقات تتشاركين معهن أحدث المستجدات. في معظم الأحيان، وفي جلسات صباحية كهذه، ترين فئة قليلة جداً من النساء يعتمدن طبقات الماكياج المكدّسة التي لا تناسب أبداً الإطلالة الصّباحية ولا حتى الأجواء الرياضية التي تسيطر عادة على هذه الجلسات، لذلك اختارت ياسمينة أن تعرفك على أهم الحيل التي تبديك مشرقة وجميلة حتى من دون ماكياج.

ias

تقشير البشرة وترطيبها: قبل ليلة واحدة من موعد اللقاء الصباحي، اعمدي الى تقشير بشرة وجهك بالعسل والسكر. هذه العملية تساهم في التّخلص أولاً من خلايا الجلد الميت وبالتالي تبيّض البشرة وتخفي نهائياً مظهر الرّؤوس السوداء والبثور، لتتألقي في اليوم الثاني ببشرة نضرة ومشرقة لا شائبة فيها. لا تنسي ترطيب البشرة جيداً بعد التقشير.

استبدلي الماسكارا بأخرى تطول الرموش من صنعك أنت!

تدليك العينين بالثلج: للتخلّص من الهالات السوداء وانتفاخ ما حول العين، استعيني بالثّلج ودلّكي به البشرة لعدة مرات ولمدة 5 دقائق على الأقل. يمكنك أيضاً الإنتقال الى تدليك وجهك بالأسلوب نفسه. هذه الطريقة تخفي الهالات السوداء وتسرّع الدورة الدّموية لتمنحك إطلالة مشرقة ومفعمة بالنضارة.

تسريح الرّموش والحواجب بالفازلين: طبّقي القليل من الفازلين على فرشاة ماسكارا شبه فارغة ، وسرّحي بها شعيرات الحواجب نحو الأعلى لإبراز كثافتها وملء الفراغات المتبقية بأسلوب ناعم وغير مباشر من خلال ما تبقى من جيل الماسكارا العالق. إنتقلي بعدها الى تسريح الرّموش بالأسلوب نفسه، ستحصلين على شعيرات طويلة ومقوّسة بأسلوب طبيعي جداً.

ماء الورد وصبغات الطّعام لتوريد الخدود والشفاه: لتحصلي على شفاه وخدود زهرية، ما عليك سوى الإستعانة بلون صبغة الطعام العنابية والزّهرية. أضيفي على ملعقتين كبيرتين من ماء الورد قطرتين من اللون العنابي وأخرتين من الزّهري. أخلطي المكونات جيداً واحتفظي بها في الثلاجة لتطبيقها على الخدود والشفاه كل ما أردت الخروج بإطلالة طبيعية ومشرقة.

إقرأي المزيد: صيحات ماكياج صيف 2017 بين يديك بالخطوات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية