حيل غريبة لتزيين الأظافر والإعتناء بها

حيل غريبة لتزيين الاظافر والاعتناء بها

مشاكل كثيرة تواجه النساء أثناء تطبيقها لطلاء الأظافر لاسيما أنها تريد أن تحصل دائماً على لون مثالي بوقت سريع، ولا شك في أن هناك حيلاً غريبة كثيرة تساعدك في الحصول على أظافر صحيّة بتغطية دقيقة ومثالية، لذلك تعرّفي مع ياسمينة عليها واكتشفي كيف ستسهّل حياتك وتمنحك دائماً الإطلالة الأجمل.

ias

إستعيني بالفازلين لأظافر نظيفة وناعمة: هل استطعت يوماً اعتماد طلاء الأظافر من دون أن توسّخي أطراف أصابيع يديك؟ لذلك لا تقلقي من اليوم وصاعداً لأن لمسة صغيرة من الفازلين ستفي بالغرض. طبّقيه على أطراف أظافرك قبل اعتماد الطّلاء وأزيليها بعد أن يجف واحصلي على إطلالة أظافر مثالية لا شائبة فيها.

إستعيني بمعجون الأسنان لتتخلّصي من بقع الطّلاء المتغلغلة في الظفر: أحياناً إزالة لون الطّلاء الداكن الذي طبّقتيه لوقت طويل يكون صعباً ويترك خلفه بقعاً عالقة ومتغلغلة في الأظافر، لذلك لا تستسلمي لهذه المشكلة بل استعيني بمعجون الأسنان، افركي به أظافرك لمدة دقيقتين واحصلي على نتيجة لا تصدّق.

إستعيني بطلاء الأبيض قبل تطبيق اللون الأساسي لتحصلي على إطلالة أظافر صاخبة: اقترب فصل الربيع ولا بد أنك تبحثين عن تلك الألوان الصاخبة لاعتمادها بأسلوب مشرق ومفعم بالحيوية، لذلك لا داعي لتنتظري وقت فراغك حتى تبتاعينها بل كل ما عليك فعله هو إعتماد طلاء أظافر بلون أبيض كطبقة أولى، إنتظريه حتى يجفّ، طبّقي اللون الذي تريدينه ولاحظي كيف منحه إشراقاً صاخباً وكأنك اعتمدت لوناً جديداً.

إستعيني بقارورة زجاجية صغيرة واسفنجة لإزالة الطّلاء بسرعة فائقة: أحياناً ولضيق الوقت تخرجين من منزلك بأظافر مقشّرة اللون لذلك عليك التعرّف على هذه الحيلة الجديدة. إحصلي على قارورة زجاجية صغيرة وضعي فيها إسفنجة كبيرة وسميكة، طبّقي فوقها سائل مزيل الأظافر واحصلي على مستحضر يزيل الطلاء بثوان من خلال إدخال أصابع يديك نحو الإسفنجة للتخلّص تلقائياً من اللون القديم.

إستعيني بالثوم لتطيول الأظافر بوقت قياسي: الثوم علاج فعّال لتطويل الأظافر بسرعة قياسية، لذلك مرّري حبّة منه على أظافر يديك واحرصي جيّداً على أن يتسرّب سائله نحو الأعماق، طبّقي هذه الطريقة لأكثر من مرتين في الأسبوع ولاحظي الفرق.

إقرئي المزيد: خطوات العناية بالأظافر من أساسيات فصل الربيع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية