حيل لتطبيق أحمر الشّفاه بعيداً عن تجاعيد الفم

حيل لتطبيق احمر الشفاه بعيدا عن تجاعيد الفم

عندما تبدأ علامات التعب والخطوط الرفيعة بالظهور لاسيما حول الشفاه لا بدّ أن تبدأ المرأة أيضاً بتغيير خطوات تطبيق ماكياجها الإعتيادية لتتماشى مع التحوّلات فتبقى متألّقة بإطلالة مكتملة تبرز جمالها بعيداً من التجاعيد, لذلك تعرّفي مع ياسمينة على حيل لتطبيق أحمر الشفاه بأسلوب مثالي لا يبرز تجاعيد ما حول الفم واكتشفي كيفية اعتمادها لإطلالة مشرقة لا شائبة فيها.

ias

هذا هو لون أحمر الشفاه الذي يحبّه جميع رجال العالم!

إعتماد مرطب الشفاه قبل تطبيق اللون: قبل تطبيق اللون إعتمدي مرطب الشفاه بالتركيبة الكريمية وضعيه أيضاً حول الفم فيساهم في ملء جفاف الخطوط الرفيعة ما يمنع ظهورها بشكل مبالغ فيه.

تحديد الشفاه بقلم نيود أغمق بدرجة واحدة من لون فمك الطبيعي: بعد تطبيق المرطب الذي يعد أساسياً لتهيء الشفاه قبل اعتماد اللون، إختاري قلم التحديد بلون النيود على أن يكون مناسباً تماماً للون شفاهك أو أغمق بدرجة واحدة. أرسمي به شفتيك وحدّدي مباشرة خطّ الفم من دون الخروج عنه. تعتبر هذه الخطوة مهمة جداً لاسميا أن الخطّ يمنع تسرّب اللون الذي ستعتمدينه ليحمي إطلالتك من بروز التجاعيد.

اختيار أحمر الشفاه بتركيبة كريمية بعيداً من الـ Glossy: لتطبيق أحمر الشفاه ابتعدي تماماً عن الـ Gloss الذي يتسرّب نحو الخطوط الرفيعة واختاري التركيبة الكريمية التي ترطّب الشفاه بأسلوب غير مبالغ فيه ولا تسيل فتبقي متألّقة بماكياج شفاه ثابت ومثالي.

إقرأي المزيد: حيلة ماكياج مستوحات من عيون Kendall Jenner

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية