حيل لتطبيق كريم الأساس كالمحترفات بعيداً عن المبالغة!

حيل لتطبيق كريم الأساس كالمحترفات بعيداً عن المبالغة!

على الرّغم من شيوع الخطوات الصّحيحة لطريقة اعتماد كريم الأساس لاسيما على مواقع التواصل حيث أصبح بإمكان كل امرأة التألق بتغطية مثالية من صنع يديها، لا نزال حتى اليوم نلتقي بنساء كثيرات يقترفن الأخطاء الفادحة أثناء تطبيق كريم الأساس. لذلك اختارت ياسمية أن تعيد تسليط الضوء على هذا الموضوع من خلال تعداد الخطوات الأهم والأساسية للتألق ببشرة مشرقة وبتغطية ناعمة لا شائبة فيها.

ias

اختيار اللون والتركيبة المناسبة: بعد ترطيب البشرة واعتماد البرايمر الذي يجعلها بأتم الجهوزية لاستقبال كريم الأساس، لا بدّ قبل كل شيئ من اختيار اللون الصحيح من خلال وضع القليل من التركيبة على الرّقبة، وانتقاء اللون المناسب تماماً لها. شددي أيضاً على أن تكون التركيبة مناسبة لنوع بشرتك.

أجمل صور سيلفي لنجمات عربيات وعالميات من دون ماكياج

الإستعانة بالـ Beauty Blender: تعتبر الـ Beauty Blender الأداة المثالية للتألق بتغطية ناعمة بعيداً عن تكدّس الطبقات وذلك لأن الإسفنجة تعمل على امتصاص التركيبة الزائدة وترك تلك التي تؤمن تغطية مثالية غير مبالغ فيها. تنصحك ياسمينة بتوزيع كريم الأساس بأسلوب التربيت بدلاً من التدليك وذلك لضمان التألق ببشرة نضرو ونقية.

الإستعانة بفرشاة الماكياج البيضاوية لدمج الكونتورينغ: في حال أردت اعتماد الكونتورينغ، تنصحك ياسمينة بالإستعانة بفرشاة الماكياج البيضاوية التي تشبه "فرشاة الأسنان" أو "فرشاة الشعر" فهي تساعد على دمج الألوان جيداً لتحصلي على تغطية متناغمة وجميلة.

الإستعانة بإصبع اليد لإخفاء العيوب بالكونسيلر: في حال أردت إخفاء العيوب بالكونسيلر الأخضر أو العادي قبل اعتماد كريم الأساس، تنصحك ياسمينة بالإكتفاء بإصبع يدك لتغطية الشائبة وذلك من خلال، التربيت والضغط على المكان اللازم إخفاءه. يعتبر إصبع اليد الأنسب لهذه المهمة لأن حرارة تدفق الدماء الموجودة فيه تساعد الكونسيلر على الإنسياب الى مكانه الصحيح والثابت.

إقرأي المزيد: لماذا تظهر شفاه جيجي حديد أكبر عند اتخاذ صورة السيلفي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية