حيل مُبتكرة تعيد إحياء لون أحمر شفاهك الكلاسيكي

يعدّ أحمر الشّفاه الكلاسيكي من المستحضرات الأساسية التي تحتاجها المرأة لإطلالاتها الرّسمية، لكن لما طبّقى من المناسبات اليومية والخروج مع الأصدقاء فالصّيحة تتجّه اليوم نحو الألوان ذات الجزئيات اللّامعة والصّاخبة. لذلك لا بدّ أن تكتشفي مع ياسمينة بعض الحيل التي تساعدك في إعادة إحياء لون أحمر شفاهك الكلاسيكي، وتعرّفي على كيفية تطبيقها لتبقي دائماً متألّقة بإطلالة تنبض جمالاً وحيويّة.

ias

أي أحمر شفاه تستخدمين بحسب لون بشرتك؟

استعيني بالغليتر: طبّقي لون أحمر الشّفاه الكلاسيكي واختاري لون الغليتر الذّي ترغبين به إن كان باللون نفسه أو بآخر مختلف لتخلقي إطلالة الـ Ombree. بعد اعتماد اللون الأساسي أضيفي على المنطقة الوسطيّة من الشّفاه الغليتر وتألّقي بإطلالة مدويّة. أو يمكنك أيضاً تطبيقه على كامل الفم.

إستعيني بظلال العيون: يمكنك الإستعانة بظلال العيون من خلال البدء بتطبيق أحمر الشّفاه الكلاسيكي واختيار لون الظّلال التي ترغبين بها إن كانت بتركيبة لامعة أو عادية، طبّقيها على الشّفاه بأسلوب Ombree أو على كامل الفم واحصلي على نتيجة ترضيك.

إستعيني بالكونسيلر: يمكنك أيضاً الإستعانة بالكونسيلر وتطبيقه على المنطقة الوسطيّة من الشّفاه فتحصلين إطلالة الـ Ombree التي تبرز شكل الفم وتمنحك إطلالة مفعمة بالجاذبية.

إستعيني بلون آخر وادمجيهما: اختاري لوناً آخر كالزّهري أو البرتقالي مع الأحمر، وطبّقي الأساسي على الشّفة العلوية من الفم والآخر على السّفلية، أدمجيهما بأسلوب ناعم واحصلي على لون جديد وعصري. يُذكر أن الألوان الدافئة والغنية هي من أجمل صيحات الموضة.

إستعيني بأحمر شفاه Glossy: إختاري أحمر شفاه Glossy بتركيبة لامعة واعتمديه بكثرة فوق اللون الأساسي واحصلي على لون مشرق ومميز يلفت الأنظار.

إقرأي المزيد: الشفاه الكريستالية جديد عالم الماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية