حيل مخفية لتكبير رسمة العين من دون أن يظهر الماكياج

حيل مخفية لتكبير رسمة العين من دون أن يظهر الماكياج

تتطلّب منك بعض المناسبات الحفاظ على إطلالة طبيعية بعيداً كل البعد عن تكدس طبقات الماكياج، فإن كنت من صاحبات العيون الصغيرة وتتكلين في معظم الأحيان على مستحضرات التجميل لإبرازها، ستعرّفك ياسمينة على أهم الحيل والخطوات التي تبرز رسمتها من دون أن يظهر الماكياج الى العلن، إكتشفي كيفية تطبيقها واستعيني بها لاسيما في رمضان لتتألقي بإطلالة ناعمة، طبيعية ومفعمة بالجمال.

ias

تطبيق كونسيلر بإسفنجة مبللة: بعد ترطيب منطقة تحت العيون بكريم يناسبها، إختاري كونسيلر بتركيبة كريمية وطبّقي القليل منه لإخفاء الهالات السوداء . تنصحك ياسمينة باعتمادها من خلال الإستعانة بالـ Beauty Blender الرّطبة التي ستؤمن لك تغطية مثالية وطبيعية غير مبالغ فيها.

3 حيل ماكياج تبرز جمالك وتبقي إطلالتك طبيعية جداً

الإستعانة بمكبس الرموش: تحتاج العيون الصّغيرة لرموش مقوسة وكثيفة توسع نظراتها، لذلك استعيني بمكبس الرّموش، عرّضيه قليلاً لهواء مجفف الشعر الساخن وطبّقيه على الشعيرات العلوية لـ 30 ثانية. ستحصلين على رموش مقوّسة بأسلوب طبيعي.

تسريح الرّموش بماسكارا شبه فارغة: بعد كبس الرّموش إستعيني بفرشاة ماسكارا شبه فارغة، وسرّحي بها الشعيرات العلوية والسفلية لعدة طبقات متتالية. هذه الطريقة تكثّف مظهر الرّموش، تطوّلها وتزيد من تقوّسها بعيداً على تكدّس طبقات جيل الماسكارا.

قلم نيود داخل العين: اختاري قلم نيود بلون بيجي، واعتمديه بخطّ رفيع داخل العين، هذه الحيلة تساهم في تكبير رسمة العين بأسلوب طبيعي لن يتمكّن أحد من اكتشافه.

هايلايتر عند زوايا العين الداخلية: تنصحك ياسمينة بتطبيق القليل من الـ Highlighter عند زوايا العيون الداخلية، هذه الطّريقة توسّع فتحة العين وتشرق جمالها وجاذبيتها بأسلوب طبيعي لا يظهر الى العين المجردة.

إقرأي المزيد: بمستحضر زهيد الثمن تعالج جنيفر أنيستون تجاعيد عيونها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية