حيل ماكياج تكشف عنها بيلا حديد لوجه مشرق

حيل مكياج تكشف عنها بيلا حديد لوجه مشرق

هي عارضة أزياء أمريكية وصاحبة وجه جميل يغزو غلاف المجلات العالمية، ظهرت منذ فترة في فيديو قصير لها، كشفت خلاله عن روتين ماكياجها الناعم وحيل تطبّقها باستمرار لتحصل على إطلالة مشرقة تبرز جمالها، لاسيما أن عملها المتعب وسفرها الدائم قد سبب لها ظهور الهالات السوداء وعلامات التعب. من هنا إكتشفي مع ياسمينة هذه الحيل وتألّقي بإطلالة مشرقة.

ias

حيل لتخفي الهالات السوداء وتشرق نظرة عينيها -تقوم بيلا حديد بتطبيق الكونسيلر الكريمي تحت عيونها على شكل الـ V من خلال رسم الخطوط بشكل عمودي، وتنتقل بعدها لدمجها بالـ Beauty Blender.

-تطبّق برايمر للرموش لعدة طبقات قبل اعتماد الماسكارا بكثرة حتى تحصل على رموش كثيفة وطويلة تحدد العين وتبرز جمالها بشكل جذّاب وناعم.

-تستعين بعدها بظلال العيون الترابي ذات التركيبة اللامعة وتعتمده على كامل جفن العين المتحرّك وعند الزاوية الداخلية ما يوسّع فتحة العين، يكبّرها ويمنحها مزيداً من الإشراق الذي يخفي ظهور الهالات السوداء نهائياً.

-وبعد ظلال العيون تطبّق بيلا القليل من الـ Highlighter مباشرة فوق الكونسيلر أي تحت العين وعلى الجفن الثابت، ما يبرز إشراق العيون بشكل مختلف وناعم.

-لا تنسى بيلا تحديد فراغات الحاجب بقلم بني ومن دون المبالغة في رسم الخطوط لتحصل على مظهر طبيعي.

حيل لماكياج البشرة -تعتمد بيلا أسلوب الكونتورينغ السهل الذي يقوم على توزيع كريم الأساس بشكل ناعم وبتغطية متوسّطة، فحتى لو لم يخفي بالكامل عيوب البشرة وبقعها الاّ أنه يخفّف من مظهرها، فبيلا تعتبر أن الشوائب أحياناً هي سرّ من أسرار جمال المرأة.

-للكونتورينع تقوم بيلا بتطبيق الكونسيلر وبسرعة على أطراف خدودها، تحت عيونها وأطراف أنفها وعلى نصف جبينها وذقنها. تقوم بدمج المستحضر بالـ Beauty Blender جيداً قبل اعتماد قلم الكونتورينغ الداكن لتحديد الظلال به على عظمة الحاجب وأطراف الجبين والذّقن وتدمجهم من جديد بالـ Beauty Blender نفسها.

-بالـ Highlighter الناعم، تقوم بيلا بتطبيق القليل منه مباشرة على كراسي الوجه حتى أول الخدود السفلية.

وأخيراً تنهي بيلا حديد إطلالتها بأحمر شفاه لامع تبرز من خلالها حجم الفم وترطّبه لتنطلق بعيون مشرقة وواسعة وبوجه طبيعي وناعم مفعم بالجمال النضر.

إقرأي المزيد: خطوات ماكياج خاطئة تجعل الثلاثينية أكبر سناً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية