حيل ماكياج عليك التوقف عن اعتمادها فوراً

حيل ماكياج عليك التوقف عن اعتمادها فوراً

تختلف حيل الماكياج وتتنوع من سنة لأخرى لتصب جميعها في خانة تجميل المرأة ومنحها إطلالة مشرقة محددة ومفعمة بالجاذبية. لكن في بعض الأحيان، تفسد بعض الحيل شكلها إن كان بسبب تطبيقها بطرق خاطئة أو بكل بساطة لأنها لا تليق لبعض النساء. من هنا، ما رأيك أن تتعرفي مع ياسمينة على بعض حيل الماكياج التي عليك التوقف عن اعتمادها فوراً واكتشفي الأساليب الصحيحة لتطبيقها بأسلوب يليق بك!

ias

-رسم الحواجب بدلاً من ملء فراغاتها: بما أن الحواجب العريضة تعدّ من أحدث صيحات الموضة فلا بدّ من أنك تحتاجين الى تحديدها من وقت لآخر. لا بدّ إذاً من التوقف عن رسمها بدلاً من تحديدها، لأن الرسم يمنحك نظرة عابسة ومصطنعة، لذلك، سرّحي حواجبك دائماً نحو الأعلى واكتفي بملء الفراغات.

(حين يختار الرجل ماكياج العيون… ماذا يفضل؟)

-تكبير الشفاه بقلم التحديد: الحيلة التي تقول أنه عليك تكبير الشفاه من خلال رسم حدودها من الناحية الخارجية توقفي عن تطبيقها فوراً لأنها تفسد إطلالتك وتبرز شفاهك الصغيرة. إعتمدي الحيلة التي تقوم على رسم الفم عند حدود الشفاه البيضاء، تطبيق اللون والإنتقال بعدها الى تحديد الرّسمة بالكونسيلر. أو يمكنك أيضاً تطبيق تقنية الـ Ombre التي تقوم على اعتماد اللون الفاتح وسط الشفاه فهي تكبّر مظهرها بأسلوب مثالي.

-تصغير الأنف بأسلوب يجعله يبدو طويلاً: إن حيلة تنحيف الأنف وتحديده بالكونتورينغ يمنحك أحياناً أنفاً رفيعاً وطويلاً، فلا بدّ من الإنتباه الى هذه الطريقة التي تفسد إطلالتك من دون أن تعلمي. لذلك لا بدّ من اعتماد خطين داكنين متوازيين وخطاً فاتحاً وسطهما على أن ينتهوا قبل الوصول الى منطقة رأس الأنف فيبدو أقصر مما هو. ولا تنسي تظليل أطراف فتحة الأنف لتقليص حجمها فتتألقي بإطلالة مثالية.

إقرأي المزيد: صيحات ماكياج غريبة سيلمع نجمها عام 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية