حيل ماكياج لتبدو حاجباك مشدودة وعيناك مشرقة

حيل مكياج لتبدو حاجباك مشدودة

أصبح تحديد الحواجب ورسمها من أساسات الماكياج، لاسيما أنها تمنح إطاراً محدداً للعيون فتضيفها جمالاً وتبرز جاذبيتها، إلاّ إنها لا تكتفي بذلك فحسب بل لها أهمية كبيرة في إظهار نظرة عيونك بأسلوب واسع، مسحوب ومشدود. فإن أردت التمتّع بهذه الصفات وإضافة السحر الى نظراتك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على حيل الماكياج السهلة والبسيطة والتي لم تنتبهي لها من قبل، طبّقيها وابقي متألّقة بإطلالة مميزة لها وقع سحرها الخاص.

ias

(حيلة كورية غريبة لتطبيق ماكياج البشرة)

هي تقنية بإمكانك أن تطلقين عليها اسم "كونتور الحواجب" لأنها تقوم على تحديد الرسمة بحيل سريعة وفعّالة تلاحظين نتائجها لاسيما في الصّور وهي تتألّف من:

-تحديد الحواجب من خلال اختيار القلم بلون مناسب تماماً للون شعرك، ورسم خطين تحدّدين بها حاجبيك من الأعلى والأسفل والتشديد على إبراز الزاوية المحدّدة ما يرفع نظرة العين فتبدو مشدودة.

-حاولي ألاّ تقتربي من شعيرات أول العين كثيراً بل اتركيها على طبيعتها أو طبّقي القليل من البودرة الخفيفة وامزجيها جيداً لتبدي سعيدة وغير عابسة ما يشرق إطلالتك أكثر.

-سرّحي الشعيرات جيداً نحو الأعلى بفرشاة ماسكارا شبه فارغة لتعزّز مظهر الشعيرات وتبرز أكثر زاوية الحاجب المسؤولة على إظهار العين مشدودة ومشرقة.

-بالكونسيلر الفاتح والفرشاة المدبّبة أو عيدان القطن، أرسمي حدود الحاجبين من الأعلى والأسفل لتبرزي الرسمة أكثر وتمنحينها إطاراً مشرقاً وواضحاً يسلّط الضوء على جمال العيون.

-إستعيني بالظلال الابيض أو الـ Highlighter بتركيبة فاتحة وطبّقيها بأسلوب واضح وبخطّ عريض بدءاً من زاوية الحاجب الظاهرة حتى آخره. لا تنسي تطبيق القليل منه أيضاً عند مدمع العين الداخلي لتوسيع فتحة العين وإشراق نظرتها أكثر فأكثر.

إقرأي المزيد: حيل ماكياج سريعة تصلحين بها الأخطاء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية