حيلة سهلة جداً ولكن غريبة تساعدك في محاربة النعاس... فما هي؟

حيلة سهلة جداً ولكن غريبة تساعدك في محاربة النعاس... فما هي؟

هل تعانين، يا عزيزتي، من مشكلة النعاس المزمن الذي غالباً ما يُصّعب عليك عملية إتمام واجباتك اليومية وتنفيذ مسؤولياتك والمهمات التي يتوجب عليك القيام بها؟

ias

هل غالباً ما يسبب لك النعاس بمشكلة الكسل التي تمنعك من ممارسة النشاطات المختلفة مع الأصدقاء، فتشعرين دائماً بأنك بحاجة مستمرة الى الخلود للنوم والراحة؟

اختبري نفسك:هل أنت ضحية عوارض الدورة الشهرية؟

لا تقلقي، فإن ياسمينة تقدم لك حلاً سهلاً للغاية هو عبارة عن حيلة غريبة، تقوم على صعود وهبوط الدرج لمدة 10 دقائق.

فقد كشف خبراء الصحة أن هذه العادة من شأنها تعزيز النشاط لدى المرأة التي تعاني من قلة النوم أكثر مما تفعل كمية من الكافيين الموجودة في عبوة من المشروبات الغازية أو القهوة.

وأشار الخبراء الى أن هذه الحيلة تساعد في رفع مستوى النشاط لفترة معينة، من هنا ينصح هؤلاء بضرورة ممارسة الرياضة لأوقات قصيرة أكثر من مرة خلال اليوم للحفاظ على الطاقة على الأمد الطويل. (اكتشفي مع ياسمينة لماذا ترين أحلاماً سعيدة أو كوابيس أثناء النوم؟)

وقد أكد الخبراء أن النساء اللواتي استخدمن الدرج لمدة 10 دقائق أبلغن عن مستويات مرتفعة بشكل كبير من الطاقة مقارنة مع اللواتي تناولن قرص كافيين، لافتين الى أن التمرين أو قرص الكافيين لم يؤثر على الانتباه أو الذاكرة.

من هنا، ننصحك يا سيدتي بضرورة التوقف عن استعمال المصاعد الكهربائية واستبدالها بالدرج المفيد لصحتك والذي، وفق خبراء الصحة، وسيلة مضمونة وفعالة في محاربة النعاس ومدّك بالطاقة اللازمة للتمتع بنهار جيد.

اقرئي المزيد: كيف نجحت أنابيلا هلال باستعادة رشاقتها بعد أقل من شهر على الولادة؟ بماذا استعانت؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية