حيلة سهلة لتطبيق الرّموش المستعارة بدقيقة واحدة

حيلة سهلة لتطبيق الرموش المستعارة

تتطلّب منك بعض المناسبات الفجائية اعتماد ماكياج سريعاً يبرز جمالك بإطلالة مكتملة لكن مشاكل صغيرة أحياناً قد تقف حجر عثرة أمامك كرموشك الصغيرة مثلاً التي تتطلّب منك الوقت الإضافي والخطوات الزائدة للحصول على عيون جذابة أو حتى الرموش المستعارة التي لا تستطيعين التحكم بها لاعتمادها بأسلوب صحيح ما يفسد إطلالتك. لذلك لا بدّ أن تستعيني بياسمينة وتتعرّفي معها على حيلة تساعك في تطبيق رموشك المستعارة بدقيقة واحدة فتتألّقي بإطلالة سريعة ومكتملة الجمال.

ias

بعد تطبيق ظلال العيون بالألوان التي تريدينها انتقلي فوراً الى تطبيق الماسكارا لطبقات خفيفة حتى تحصلي على أرضية رموش كثيفة وسوداء يمكنها أن تتناغم بسهولة مع تلك المستعارة فتحصلين على ماكياج عيون ناعم وطبيعي.

ولتطبيق تلك المستعارة بدقيقة واحدة اعتمدي هذه الخطوات السهلة واستعيني بملقط الشّعر الخاص بك وذلك من خلال:

-تطبيق 3 نقاط من مستحضر لاصق الرموش ووزّعي إثنين عند الأطراف وواحدة في الوسط.

-بملقط الشعر تحكّمي بالرمش والتقطيه عند وسطه طبقيه مباشرة على المنطقة الوسطية من جفن العين المتحرّك حتى تشعري بأنه التصق وانتقلي بعدها لتثبيت الأطراف من الجانبين فتحصلين بدقيقة واحدة على رموش طويلة كثيفة وثابتة.

-سرّحي بعدها رموشك قليلاً بالماسكارا لتتناغم المستعارة مع تلك الطبيعية وانتقلي الى تطبيق الأيلاينر لو أردت من خلال الإستفادة من خطّ الرمش المستعار الثابت لرسم أيلاينلر مثالي ومكتمل.

إذا من اليوم فصاعداً تسلّحي بهذه الحلية واحصلي عى ماكياج عيون متقن من دون عناء…

إقرأي المزيد: ماكياج الأذن من أحدث صيحات الموضة… هل تجرّبينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية