حيلة كيم كارداشيان للظهور نحيفة في الملابس الضيقة

كيم كارداشيان

إنها نجمة مثيرة للجدل في كل إطلالاتها وأفعالها، فهي في الحقيقة لا تملك أي موهبة ولم تُصدر أي عمل فني لتحقّق هذا النوع من النجاح عالمياً.

ias

ولكن ما لا نستطيع أن ننكُره هو أن كيم كارداشيان تركت بصمة في عالم التجميل والجمال بفضل حيلها الغريبة ولكن الفعّالة في الوقت نفسه!

فمنذ نشرها لصورة وجهها خلال تطبيق المكياج، أصبحت تقنية كونتور الوجه التي استخدمتها التقنية الأكثر رواجاً على مواقع التواصل الإجتماعي.

كيم تخلّت عن نصائح المكياج عبر مدونتها الخاصة، وبدأت أخيراً بمشاركة بعضاً من أسرار وحيل إطلالاتها المثالية، على سبيل المثال تلك الحيلة التي تستعين بها لشدّ الصدر دون الإستعانة بالستيان، أو التي شاركتها قبل بضعة أيام عن الطريقة الأنجح للظهور نحيفة بالفساتين والملابس الضيقة!

سر نحافة كيم كارداشيان بالملابس الضيقة

نجمة تلفزيون الواقع اعترفت انها ترتدي نوعين من المشدّات فوق بعضهما البعض لضمان عدم ظهور بطنها أو الكرش في إطلالاتها.

ويختلف نوع المشّد بحسب الملابس التي ترتديها، فإذا ارتدت التنورة القصيرة، تختار السبانكس على شكل شورت قصير ولكنه طويل الخصر وترتدي اثنان فوق بعضهما البعض، وشاركت صورته التي تظهر أدناه.

المشد الذي تختاره كيم كارداشيان
المشد الذي تختاره كيم كارداشيان

كيم إعترفت أن هذا النوع من المشدات كان يزعجها كثيراً مع الفساتين الطويلة لأن حدوده كانت تظهر تحت الملابس، ولهذا السبب شعرت بالسعادة والإرتياح حين بدأت شركات الملابس الداخلية بتصميم المشدّات الطويلة التي تشبه الفيزون إلى حدٍّ ما، فبدأت بارتدائه مع الفساتين الطويلة أو حتى كملابس عادية مثل إطلالتها الأخيرة في ايسلند!

كيم كارداشيان ترتدي المشد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية