حيلة لماكياج العيون تثبّت وتبرز لون الظّلال

الحيلة التي تبرز وتثبّت لون ظلال عيونك

في بعض الأحيان تلفتك تدرّجات ألوان ظلال العيون القوية واللامعة لكن النتيجة عند الإستعمال تشعرك بالخيبة لاسيما لو أن تركيبتها خفيفة وغير مشبّعة. لذلك أتتك ياسمينة بحلّ مثالي يمكنك الإستعانة به لتحويل لون ظلال العيون من ناعم الى صاخب ومن سائل الى ثابت. تعرّفي على خطوات اعتماد هذه الحيلة وابقي دائماً متألّقة بإطلالة مميزة ومفعمة بالجاذبية.

ias

إنها حيلة لا يقتصر عملها على إبراز ظلال العيون فحسب، بل يتمّ اعتمادها أيضاً لتسليط الضوء على تدرّجات طلاء الأظافر، فتحوّلها من ألوان ناعمة الى أخرى صاخبة وذلك عبر اعتماد الطلاء الأبيض كأساس ثان.

خطوات ماكياج لتكبير العيون في أقل من دقيقة

وبما يخصّ ظلال العيون، ما عليك سوى تطبيق القلم الأبيض كأساس قبل اعتماد اللون وذلك من خلال اختياره بتركيبة "الجيل" التي تنساب بسهولة على كامل الجفن المتحرّك، وبذلك تحصلين على لون صاخب وتركيبة ثابتة تدوم طوال الوقت.

طريقة اعتماد الحيلة بالخطوات

الحيلة التي تبرز وتثبّت لون ظلال عيونك

-طبّقي القلم الأبيض على كامل جفن العين المتحرّك.

-قبل أن تجفّ التركيبة طبّقي لون ظلال العيون الذي اخترته وضعيه على الجفن فوق التركيبة البيضاء، اعتمدي اللّون لعدة طبقات متتالية وستلاحظين الفرق الشاسع.

يذكر أن يمكنك اعتماد هذه الطريقة لإبراز لون أحمر الشفاه أيضاً، إن كان من خلال تطبيق الكونسيلر كأساس أو حتى القلم الأبيض. ستحصلين على لون مشبّع وغني وصاخب.

إقرأي المزيد: بماذا استبدلت الأيلاينر السّائل عند نفاذه ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية