حيلة مذهلة لتعبئة الحواجب بالصابون والنتيجة رائعة

حيلة مذهلة لتعبئة الحواجب بالصابون والنّتيجة رائعة

في عصرنا هذا، أصبح من المعيب الخروج بحواجب مبعثرة وغير لائقة لأن الماكياج حلّ هذه المشكلة بشكل مثالي وبأساليب سهلة وكثيرة لتكون النتيجة واحدة: نظرة جذابة ومفعمة بالحيوية. وبالرغم من كثرة الخطوات التي تصبّ في هدف الحواجب المثالية، ظهرت أخيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيلة مذهلة يُستخدم ضمنها الصابون فتمنحك شعيرات كثيفة، وحواجب محدّدة بطريقة مذهلة. تعرّفي مع ياسمينة على هذا الأسلوب الجديد، واكتشفي كيفية تطبيقه في المنزل لتبقي دائماً متألّقة بإطلالة طبيعية لا شائبة فيها.

ias
حيلة مذهلة لتعبئة الحواجب بالصابون والنّتيجة رائعة

أما بالنسبة الى الصابون فهو فعلاً يمنحك نتيجة مذهلة لاسيما أن تركيبته الغنية بالشمع والزيوت تتراكم بسهولة على شعيرات الحاجب فتخصّلها، تضاعف حجمها وتبرز فراغات الرسمة ما يساعدك على تعبئتها بشكل أدق وطبيعي أكثر، أما طريقة التطبيق فتقوم على الخطوات التالية:

-غمّسي فرشاة الحاجب بالمياه الساخنة ومرّريها فيما بعد على قرص الصابون الذي يتفاعل بسهولة مع الحرارة المرتفعة ويمنحك مزيجاً لزجاً.

حيلة مذهلة لتعبئة الحواجب بالصابون والنّتيجة رائعة

-سرّحي بعدها شعيرات الحاجب نحو الأعلى ولعدة مرات بالفرشاة المليئة بالصابون اللزج وستلاحظين تكوّن طبقات سميكة من الصابون الذي يستعيد حجمه الطبيعي عندما يبرد ما يضاعف حجم شعيرات الحاجب تلقائياً.

-بعد تسريح الشعيرات والحصول على خصلات مظهرها كثيف بفعل الصابون الملتصق، تظهر الفراغات بشكل واضح وهنا استعيني بقلم التحديد واملئيها بترو.

حيلة مذهلة لتعبئة الحواجب بالصابون والنّتيجة رائعة

-انتقلي بعد الإنتهاء من تعبئة الفراغات الى تحديد رسمة الحاجب بالقلم الأبيض أو الكونسيلر وبذلك تحصلين على رسمة مشرقة بشعيرات كثيفة مظهرها طبيعي… النتيجة فعلاً مذهلة.

إقرأي المزيد: حيلة جديدة يعتمدها خبراء تجميل عالميين لتكبير العيون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية