حيلة ماكياج أيلاينر يناسب جميع رسمات العيون

حيلة مكياج ايلاينر يناسب جميع رسمات العيون

تختلف أشكال العيون من إمرأة لأخرى فمنها المبطّنة ومنها الناعسة والكبيرة والصغيرة وحتى المذبوحة، واللافت في الأمر أن رسمة الأيلاينر نفسها تختلف من امرأة لأخرى لتبرز جمال فئة منها وتهلك الفئة الأخرى. ولتحصلي على ماكياج أيلاينر مثالي يليق برسمة عيونك كيفما كانت ما عليك سوى التعرّف مع ياسمينة على هذه الحيلة والخطوات التي تليق بكل العيون وتألّقي بنظرة جذابة وجميلة.

ias

إختاري تركيبة الجيل: يعد الـ Gel Liner من أكثر التركيبات التي تساعد المرأة في رسم الأيلاينر الغني والذي يحدّد العين بوضوح. لذلك اختاري هذه التركيبة مع الفرشاة ذات الرأس المروّس من جهة واحدة لتتحكّمي برسمة خطّ الأيلاينر الرفيع الذي يليق بكل أشكال العيون.

طبّقي الماسكارا قبل الأيلاينر: تعمل الماسكارا على منح شعيرات رموشك سماكة واضحة ما يساعدك في رسم الأيلاينر بخطّ غير متعرّج من خلال تمرير الريشة على خطّ الرموش التي أصبحت ثابتةً بفضل الماسكارا.

اعتمدي تقنية رسم النقاط: يعدّ الأيلاينر بخطّه الرفيع من أكثر الماكياجات التي تليق بمختلف رسمات العيون فتبرزها بأسلوب محدد جذّاب وناعم لذلك ولرسمه بأسلوب صحيح قومي بوضع النقاط الصغيرة بالقلم الأسود الرفيع على طول خطّ الرموش بدءاً من زاوية العين الداخلية حتى الخارجية.

انتقلي الى جمع النقاط بالـ Gel Liner: إستعيني بالـ Gel Liner وبزاوية الريشة، صلي النقاط بعضها ببعض لتحصلي على خطّ رفيع وناعم غير متعرّج. يمكنك إضافة المجنّح الصغير من خلال تطويل الخط قليلاً نحو الأعلى.

اضيفي القليل من الظلال اللامع: لإضافة الجاذبية الى الماكياج اختاري ظلال عيون بلون ترابي وبتركيبة لامعة، إعتمديه على جفن العين الثابت بنعومة، ولا تنسي تطبيق الـ Highlighter عند زاوية العين الداخلية وعلى عظمة الحاجب.

إذاً طبّقي الماسكارا وصلي النقاط بعضها ببعض مع مجنّح ناعم وتألّقي بعيون محدّدة وجذّابة كيفما كان شكلها.

إقرأي المزيد: نظام مثالي لتطبيق خطوات ماكياج العيون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية