حيلهن ستصدمك... نجمات هوليوود يكشفن أسرار التعامل بنجاح مع الدورة الشهرية!

حيلهن ستصدمك... نجمات هوليوود يكشفن أسرار التعامل بنجاح مع الدورة الشهرية!

خلافاً لما يعتقده الجميع، تعيش نجمات هوليوود حياةً عادية وطبيعية الى جانب الاستفادة من بعض الامتيازات والكثير من النشاط والحركة.

ias

لكنهن في المقابل، يشعرن بالممل كأي شخص، ويشاهدن التلفاز ويمرضن ويعانين أيضاً من الدورة الشهرية ومشاكلها.

وفي ظل انشغالاتهم الدائمة، واعمالهن التي لا تنتهي، كيف تتعامل هذه النجمات مع أعراض ومعاناة فترة الطمث؟ وما هي الحيل التي تمكنهن من اجتياز هذه المرحلة بنجاح؟

(4 عادات تقوم بها كل امرأة خلال الدورة الشهرية… وترفض الاعتراف!)

ياسمينة تكشف لك أهم الوسائل والحيل والأسرار التي تعتمدها نجماتك المفضلات لتقليل من خطورة المواقف المحرجة والمعاناة الملازمة لهذه الفترة:

جنيفر لوبيز:

كشفت الممثلة الأميركية جنيفر لوبيز لاحدى الصحف أنها تتعامل مع الدورة الشهرية بطريقة وقائية، أي أنها تضع "خطة بديلة" أو فستان بديل لاي اطلالة تختارها، حتى تتمكن من تبديل ثيابها على الفور إذا وقعت الكارثة.

جيجي حديد:

إن اجتياز مرحلة الحيض في عالم عرض الأزياء يعتبر انجازاً كبيراً، خصوصاً أن العارضات يواجهن وقتاً طويلاً في الوقوف ويستعملن جسدهن في جميع الاطلالات، لذلك فإن طريقة جيجي حديد في مواجهة هذه الفترة العصيبة هو بأخذ الاحتياط والاحتفاظ بما يلزم من الفوط الصحية في حقيبتها على الدوام، والجدير بالذكر أنها تعتمد غالباً على السدادات القطنية خصوصاً أنها تمنحها الحرية في الحركة وتمكنها من ارتداء أي فستان.

كيم كارداشيان:

ليس مستغرباً ان تتمضن حيلة كيم كارداشيان مشدّاً للبطن أو ملابس داخلية مطاطية، فقد صرحت النجمة أن ارتداء هذا النوع من القطع يعكيها الثقة والقدرة لاجتياز امتحان الحيض الشهري.

مايلي سايرس:

بالنسبة لهذه المغنية الشابة، فهي تبتعد قدر الامكان عن الألوان الفاتحة، وتستبدلها بالجينز الداكن لتجنب المواقف المحرجة في حال حصول أي تسرّب. كما أنها ترتدي الملابس الواسعة، حتى تشعر بالراحة والانسيابية أكثر.

اقرئي المزيد: 4 حقائق غريبة تحصل لجسمك أثناء الدورة الشهرية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية