حين تحولت ياسمينة إلى غجريّة!

ماذا تختارين؟ من البني الغجري إلى الأحمر الراقي والجذاب وصولاً إلى الأزرق الحيوي والمعاصر، أي إطلالة غجرية تحاكي شخصيتك واللوك الخاص بكِ؟ أي إطلالة غجرية تمنحك ثقة وراحة تامة خلال مختلف مناسباتكِ؟

ias

اخترتُ لكِ هذه الإطلالات لأنها تجمع في طيّاتها لمسة من الحيوية ولمسة من الرقي والأناقة في الوقت عينه. اخترتُ لكِ مجموعة من الإطلالات التي تتماشى مع مختلف مناسباتكِ النهارية والمسائية والتي من شأنها أن تسلّط كل الأضواء عليكِ مهما كانت المناسبة التي تحضرينها.

تحاكي هذه الإطلالات المرأة التي تعشق الإطلالات التي من شأنها أن تمنحها أسلوباً فريداً من نوعه ولوكاً يميزها عن غيرها من السيدات إذ إنها وكما تلاحظين تقوم على توازن بين إطلالات المكياج الجريئة بالألوان الحيوية والأزياء المطبّعة بالأشكال والألوان المتداخلة والسترات بموضة الشراشيب والأقمشة بالأسلوب الغجري. الأمر المماثل بالنسبة للأكسسوارت، فتم تنسيق كل اللوكات مع مجموعة من الخواتم والأساور والقلادات والأحذية التي تعكس توازناً بين الأسلوب الراقي والأنيق والأسلوب الحيوي والمعاصر.

(إليك بالصور، إطلالة يومية معاصرة ومميزة من تنسيق ياسمينة)

تتماشى هذه الإطلالات مع صاحبات الشحصية القوية، مع السيدات اللواتي يعشقن البحث عن تجارب جديدة بأجمل الأساليب واللواتي يعشقن عكس جمال شخصيتهن عن طريق أزياء وأكسسوارات صاخبة بالأشكال والألوان ولكن بطريقة متناسقة.

(تعرفي على أبرز الحيل لتوسيع السروال الضيق)

إقرأي المزيد: تعرفي على سر الإطلالات بموضة المونوكروم من خلال هذا الفيديو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية