خبر سار لعاشقات المكياج: هدى قطان تطلق فاونديشين من توقيعها وهذه هي خصائصه!

خبر سار لعاشقات المكياج: هدى قطان تطلق فاونديشين من توقيعها وهذه هي خصائصه!

بعد اطلاق الرموش المستعارة وأحمر الشفاه وغيرها من منتجات المكياج لماركة "Huda Beauty"، ها هي هدى قطان تفصح عن مشروعها المقبل وعن هوية المنتجات التجميلية التي ستطلقها في الأسواق خلال هذه السنة.

ias

فقد كشفت خبيرة التجميل عبر صفحتها الخاصة من موقع انستغرام أنها تكاد تطلق نموذجاً مبتكراً من كريم الأساس أو الفاونديشين، وهو عبارة عن منتج ثوري ومختلف، لناحية قدرته على التغطية الشاملة للبشرة واعطائها المظهر المثالي بعيداً عن الشوائب.

(إعتمدي رموش هدى بيوتي لإطلالة ساحرة وملفتة!)

وقد نشرت هدى فيديو قصير على موقع سناب شات لتشويق المتابعين ولفت أنظارهم الى منتجها الجديد، فظهرت الحسناء وهي تضع الفاونديشين على وجهها بطريقة رائعة وطبيعية، وبدا المستحضر مذهلاً من حيث النتائج والفعالية.

خبر سار لعاشقات المكياج: هدى قطان تطلق فاونديشين من توقيعها وهذه هي خصائصه!

وفي حين لم يتم الاعلان عن سعر الفاونديشين الجديد أو قيمته المادية، أشارت هدى من خلال مجلة "Racked" أن منتج الفاونديشين سينضم الى عائلة "Huda Beauty" ويُطلق في الأسواق ابتداءً من شهر أكتوبر 2017، كما أنه سيتضمن حوالي 20 لوناً من الظلال المختلفة التي تلبي احتاجات المستخدمين وتناسب جميع أنواع البشرة.

أما بالنسبة للمراحل صناعة وخلق هذا المنتج، فقد عبرت المدونة التجميلية العالمية هدى قطان في المقابلة الصحفية أن مشروع كريم الأساس كان الأصعب حتى الآن فهو يتطلب المثير من الدقة والتجارب ليكون على المستوى المطلوب من النوعية والتركيبة والفعالية أيضاً. فهل سيكون من الصعب عليك الانتظار حتى شهر أكتوبر لتجربة هذا الفاونديشين؟

اقرئي المزيد: لن تصدقي كيف كانت هدى قطان في سن ال17!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية