خبر سيصدم مواليد هذه الابراج هذا الاسبوع.. فما هو؟

خبر سيصدم مواليد هذه الابراج هذا الاسبوع

مع حلول أسبوع جديدة، تعرّفي مع ياسمينة على ما تحمله الابراج لك من مفاجآت جيدة وخيبات أمل عليك مواجهتها بقوة وثبات وشجاعة بغية تخطيها.

ias

اختبري نفسك: ما هو اللقب الذي يناسبك؟

برج الحمل

صحيح أن مولودة برج الحمل من أكثر الابراج دبلوماسية وقدرة على التأقلم مع كل الظروف والاشخاص إلاّ أنها ستعاني شيئاً من التغيير الطفيف هذا الاسبوع، بحيث ستعارض بشدة سلسلة من المواقف والاحداث التي ستتعرّض لها خلال هذه الفترة ما سيفاجئ محيطها.

برج الثور

إذا كنت مولودة برج الثور، فإنك ستتمتّعين بمزاج رائع هذا الاسبوع ما سيمكّنك من التفوق في حياتك المهنية والتميز في حياتك الاجتماعية والنجاح في حياتك العاطفية، ما سيسمح لك بالشعور بأن الحياة بدأت تساعدك أخيراً بعد سلسلة من المواقف الصعبة والتحديات التي خضتها في المرحلة السابقة.

برج الجوزاء

من المعروف أن الالتزام يعتبر من أصعب الامور على مولودة برج الجوزاء إلاّ أنها ستخالف كل التوقّعات هذا الاسبوع وستكون على قدر المسؤولية المطلوب منها خلال هذه الفترة.

برج السرطان

هذا الاسبوع سيكون بالنسبة لمولودة برج السرطان عبارة عن شبكة علاقات عامة، خصوصاً أنها انسان اجتماعي الى أقصى الحدود وعاطفي ما يجعلها محط ثقة الآخرين بها وملجأهم الدائم وكاتمة اسرارهم. (اكتشفي مع ياسمينة من هي الأبراج التي ستعيش أجمل لحظات حياتها هذا الاسبوع؟)

برج الأسد

بعد الصعوبات العاطفية والمشاكل الرومانسية التي عانت منها مولودة برج الأسد، فإن هذا الاسبوع سيحمل بعضاً من الراحة النفسية والهدوء لها على هذا الصعيد وهذا ما هي بحاجة اليه خصوصاً بعد الانهيار العصبي والنفسي الذي عانت منه والذي أثر الى حد كبير عليها على الصعيد المهني.

برج العذراء

ستتمتع مولودة برج العذراء هذا الاسبوع بطاقة إيجابية كبيرة وتفاؤل شديد ما سيخوّلها النجاح في كل ما تقوم به على كل الأصعدة، فضلاً عن شعورها بالراحة النفسية.

برج الميزان

هذا الاسبوع سيكون بالنسبة لك أسبوع النضوج الفكري والعاطفي على السواء، بحيث ستكونين قادرة على التعامل مع كل المشاكل والتعقيدات في حياتك بكل وعي ونضج انطلاقاً ما يمليه عليك عقلك فقط بعيداً من تأثيرات القلب والمشاعر.

برج العقرب

عزيزتي مولودة العقرب، إن الحب سيكون بانتظارك هذا الاسبوع، فإما أن يقوم الشريك بطلب يدك للزواج أو تطوير العلاقة بينكما أو مفاجآتك بأمر لطالما رغبت وحلمت به، فكوني على استعداد لتلقّي الاخبار الجيدة التي من المؤكد ستفرح قلبك.

برج القوس

على مولودة القوس هذا الاسبوع أن تأخذ الامور بشيء من الجدية وأن تتوقف عن التلهي والتصرّف بعفوية مطلقة، خصوصاً أن أموراً مصيرية تنتظرها خلال هذا الاسبوع لاسيما على الصعيد المهني ما سيحدّد مستقبلها المهني. وبالتالي عليها التوقف عن التهرّب من المسؤولية والبدء بتحملها لأن من شأن ذلك أن يصب في مصلحتها.

برج الجدي

ستتمتع مولودة برج الجدي هذا الاسبوع بثقة عالية بالنفس خصوصاً بعد سلسلة من الانجازات والنجاحات التي حقّقتها ما سيخوّلها الشعور بالراحة النفسية وهذا فعلا ما تستحقه شرط عدم التكبر على الآخرين أو الغرور لأن من شأن ذلك أن يبعدها عن محيطها ويسبب لها المشاكل على الصعيد المهني والاجتماعي.

برج الدلو

بالنسبة لمولودة برج الدلو، فإنها ستكون شديدة الحساسية خلال هذا الاسبوع وبالتالي عليها معرفة مع من ستنخرط هذه الفترة.

وبالتالي عليها إحاطة نفسها بأكثر المقربين منها الذين يستوعبون ويتفهمون شخصيتها والظرف الذي تمرّ به هذه الفترة.

برج الحوت

ستعاني مولودة برج الحوت من بعض الصعوبات خلال هذا الاسبوع، لاسيما على الصعيد المهني لكن عليها معرفة عدم الشعور بالاحباط أو الاستسلام والتمكّن من مواجهة هذه التحديات، خصوصاً أن في الحياة الكثير من خيبات الامل التي يتوجب على كل شخص التعرّض لها والتعلم من أخطاء الماضي.

اقرئي المزيد:إحذري الوقوع في حب مولود هذا البرج.. لأنه سيخونك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية