خبر ملكي سار: كيت ميدلتون حامل بطفلها الثالث؟

خبر ملكي سار: كيت ميدلتون حامل بطفلها الثالث؟

بعد عودتهما من الزيارة التاريخية الى فرنسا أي البلد الذي لاقت الأميرة ديانا حتفها في عاصمته، رافق الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون خبر مفاجئ وخاص يتعلق بعائلتهما الصغيرة.

ias

ففي هذه الأجواء، أفادت بعض التقارير المطلعة أن الدوقة قد تكون حامل بطفلها الثالث، وأن العائلة تنتظر مولوداً ملكياً جديداً بعد الأمير جورج والأميرة شارلوت.

(بالفيديو.. الامير وليام يرقص من دون كايت!)

ورغم غياب أي مظاهر للحمل أو توضيح رسمي من قبل قصر بيكينغهام، أشارت بعض المصادر الصحفية أن كيت حامل بالشهر الثالث، وهي اكتفت بنقل الخبر الى عائلتها الصغيرة والى المقربين، بانتظار اعلان هذا الخبر الى العالم. وبناءً على ذلك، فإن موعد الولادة قد يكون في شهر أيلول تقريباً.

خبر ملكي سار: كيت ميدلتون حامل بطفلها الثالث؟

وأمام تضارب المعلومات وبانتظار أي تصاريح ملكية لنفي أو تأكيد هذا الخبر، ربطت بعض المجلات والصحف الأجنبية خبر حمل كيت بالفضيحة التي طالت الأمير ويليام الأسبوع الماضي والعطلة الشتوية التي أمضاها مع احدى العارضات. وقد اعتبرت هذه الصحف أن حمل كيت هو بمثابة خبر تعتيم على المشاكل الزوجية أو الفضائح التي تحدثت عن الأمير في الأيام الماضية.

فهل يكون حمل كيت إشاعة حقاً أم أن أمل كلوني وبيونسي سيكون لهم صديقة جديدة في صفوف النجمات الحوامل؟ الخبر قيد التوضح في الفترة المقبلة!

اقرئي المزيد: هذا هو السبب الذي دفع الأمير ويليام للانفصال عن كيت قبل خطوبتهما!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية