خبر مهمّ لعاشقات الجينز: قصّة جديدة وغريبة تبرز في عام 2017... إكتشفيها

لا شكّ أنّ الجينز هو من أكثر القطع الرائجة في عالم الموضة حيث أنّ هذه الصيحة لم تغب عن عالم الموضة على مرّ مواسم سنوات عدّة.

ias

لذا من الطبيعيّ أن تبقى مطّلعة على أجدد صيحات موضة الجينز والقصّات التي تسيطر فأيّ قصّة يجب أن تختاري لصيف 2017؟

استبدلي الجينز بالقصّة الضيّقة أو السكيني هذا الصيف وارتدي الجينز بقصّة الوالدة أي بالقصّة المنفوخة على الخصر ولكن لا تتمسّكي بهذه القصّة الأخيرة، إذ تنافسها هذا الصيف قصّة أخرى ألا وهي قصّة الجينز الـ Culotte الذي يأتي واسعاً وبطولٍ يصل حدّ الكاحل.

إنّ هذا الجينز (خبر هام الجينز لم يعد رموضة في 2017 فما البديل عنه)، تقدّمه العديد من الماركات بتصاميم وصيحات مختلفة حيث يمكن أن تختاريه من الدانتيل على الكاحل أو ممزّقاً على أطرافه أو حتى بلونٍ آخر على الكاحل أو مطبّعاً بالرسومات أو المسامير.

فهل تتساءلين كيف تنسّقين جينز الـ Culotte؟ وإن كان يليق بجميع أشكال الأجسام؟ سنجيبك على هذه الأسئلة في ما يلي.

أوّلاً لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا الجينز يليق بمعظم أشكال الأجسام إذ وعلى عكس ما تعتقدينه يمكن لقصيرات القامة أن يعتمدن هذه القصّة وذلك مع أحذية الشرائط أو الأحذية المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع.

أيضاً، يليق هذا الجينز بصاحبات الأرداف الكبيرة أي بالجسم على شكل الإجاصة أو التفاحة كما بصاحبات القامة الطويلة.

لذا ومهما كان شكل جسمك، لا تتردّدي أبداً في تنسيق هذا الجينز في صيف 2017 حيث يمكنكِ اعتماده لإطلالة رسميّة مع القميص الكلاسيكيّ الذي تختارينه إما باللون الأبيض لإطلالة بسيطة و Formal حيث ترتدين الأحذية المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع أو الأحذية بالرباط أو البكلة على الكاحل. كما يمكنكِ اعتماد الإطلالة الرسمية مع هذا الجينز إنما الراقية حيث ترتدين معه قميص الدانتيل أو القميص الحريريّ فيما تختارين الأحذية بالشرائط Lace up Sandals والكلاتشات المميّزة بدل من حقيبة اليد بمسكة اليد الصغيرة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ اعتماد الإطلالة الحيويّة مع هذا الجينز حيث تنسّقين معه التوب القصيرة Crop Top أو التوب بقصّة الـ Cut Out التي تختارينها إما بالألوان الأساسيّة والأحذية ملوّنة أو بألوانٍ قويّة والأحذية بالألوان الأساسيّة.
ومع هذه الإطلالة، يمكنكِ إما اختيار أحذية الشرائط أو أحذية المول الرائجة بالكعب العريض أو حتى الأحذية المسطّحة Slippers.

ومن الصيحات التي تليق بهذه الجينزات أيضاً، التوبات بالأكمام الملفتة التي قد تختارينها طويلة وبموضة الكشاكش Frills أو بشرائط مثلاً أو بقصّة الـ Wrap وذلك لإطلالة ناعمة وأنثويّة حيث ترتدين مع هذه الإطلالة حقائب اليد أو الكتف الصغيرة بالرباط أو السلاسل الطويلة المميّزة.

أيضاً ولإطلالة عمليّة وعصريّة، لا تتردّدي في تنسيق هذا الجينز مع التوبات الأساسيّة التي تختارينها بالألوان الأساسيّة كالأبيض أو الأسود أو مقلّمة بموضة الـ Stripes حيث ترتدين مع هذه الإطلالة الأحذية الرياضيّة باللون الأبيض (كيف تنظفين الحذاء الرياضي الابيض) مثلاً لا سيّما أنّ العديد من الماركات تقدّم هذا الموسم موديلات عدّة باللون الأبيض.
مع هذه الإطلالة، يمكنكِ تنسيق السترات الرياضيّة Bomber كما جاكيتات الدنيم بالإضافة إلى القمصان المقطّعة مثلاً أو الدنيم التي تتركينها مفتوحة فوق هذه التوبات.

إقرأي المزيد: نصائح لشراء الجينز المناسب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية