خبيرة ماكياج إيطالية ترسم المشاهير على وجهها!

خبيرة تجميل إيطالية ترسم المشاهير على الوجوه بالماكياج

هل ترين الصورة أعلاه؟ هل تلاحظين الشبه الكبير بين وجهي الصورة المنقسمة إلى جزءين؟ بالفعل الأمر يستحق رفع القبّعة لخبيرة التجميل الإيطالية روبرتا لاروسا التي تملك القدرة على رسم مشاهير العالم رجالاً ونساءً على وجهها بواسطة الماكياج بطريقة دقيقة وحرفية جداً تجعلك غير مصدّقة أنك لست أمام النجم أو النجمة نفسها! 

ias

عند الدخول إلى حساب روبرتا على انستغرام، تلقاك وجوه الكثير من النجمات مثل كارا ديليفين، ديفيد بيكهام، كيلي جينر وغيرهم، حتى أنك ترين رسومات لا تصدقين أنها نفذّت على وجهها. في لقاء لها مع إحدى المجلات الأجنبية عبّرت عن شغفها العميق والقديم بالرسم والماكياج، وعلى رغم دراستها القانون، قررت منذ عام تقريباً أن تستغل موهبتها في المجالين، وتبدأ بتنفيذ وجه المشاهير على وجهها! وتشير روبرتا: " أشعر في كل مرّة بتحد لا يصدّق، ما يشعرني بحماسة مذهلة، صحيح أنّ الوجوه أحياناً تكون متشابهة جداً، وأحياناً قد أفشل في هذا، ولكن ما يمكنني تأكيده أنني أشعر بالمتعة والسعادة". (خبيرة ماكياج أوستراليّة ترتدي الحجاب!).

العملية بحسب روبرتا تستغرق من ثلاث إلى خمس ساعات، وهي ما إن تخطر في بالها الشخصية التي تنوي رسمها، تبدأ على الفور بالتنفيذ. من خلال هذا العمل يتّضح لنا أنها ليست خبيرة ماكياج كلاسيكية، بل هي أقرب إلى الماكياج الدرامي أو المسرحي. فما رأيك بهذه الموهبة الفريدة؟!

إقرئي المزيد: خبيرة ماكياج تستعمل أدوات المطبخ كلّها خلال الكونتورينغ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية