خدع سهلة لتطبيق الماكياج قد تغير حياتك

خدع سهلة لتطبيق المكياج

تتعرّض كل نساء العالم أحياناً إلى مواقف محرجة بسبب ماكياجهن الذي يسيل في بعض الأوقات، أحمر الشفاه الذي يختفي ليسرق شعلة إطلالتهن أو حتى بسبب عدم معرفتهن لتطبيق خطوات الماكياج بأسلوب سليم وبدقائق قليلة، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على 5 حيل ستساعدك في الحصول علىمكياج الوجه المثالي يبرز جمالك بتألّق ساحر.

ias

كيفية رسم الأيلاينر بدقيقة: يمكنك من خلال هذه الحيلة رسم الأيلاينر بأسلوب جذّاب وبدقيقة واحدة، كل ما عليك فعله هو تطبيق الماسكارا بكثافة وتركها لدقيقة حتى تجفّ وبعدها بقلم أسود أرسمي على حدود شعيرات الرّموش التي أصبحت قاسية خطّ الأيلاينر واسحبيه قليلاً لو أردت عند آخر العين واحصلي على عيون جذّابة وجميلة.

كيفية تثبيت أحمر الشفاه: لتحصلي على شفاه جميلة ومزيّنة بأحمر الشفاه لنهار طويل ابدئي بتطبيق القليل من الكونسيلر على الشفاه، ارسمي بعدها حدود الفم واعتمدي أحمر الشفاه بطبقة واحدة، ضعي بعدها ورقة المحارم على شفتيك وأزيلي برقّة بقايا المستحضر الرطبة، طبّقي القليل من البودرة على فمك وأعيدي وضع أحمر الشفاه لمرة ثانية. إعتمدي هذه الطريقة واحصلي على شفاه ملوّنة لوقت طويل.

كيفية تعبئة الحواجب: تخافين من نتيجة تاتواج الحواجب ولا تعرفين كيفية رسمها لتعبئة الفراغات ولتحصلي على عيون جذّابة وإطلالة مكتملة؟ طبقي هذه الطريقة وانطلقي بثقة تامة الى مناسباتك، إبدئي أولا باختيار قلم الحواجب المناسب للون شعرك وارسمي حدود حواجبك من الأعلى والأسفل بطريقة تصلين بها الشعيرات بخط أفقي. لا تقتربي كثيراً لتعبئة أول الحواجب كي لا تحصلي على نظرة غاضبة بل إكتفي برسم شعيرات صغيرة في مكان الفراغات واحصلي على حواجب ممتلئة بأسلوب طبيعي.

لتكبير العيون: إن كنت من صاحبات العيون الصّغيرة وتبحثين عن حيل لتكبيرها الجئي دائماً الى الماسكارا طبّقيها بكثافة على الرموش العلوية من العين وانتقلي بعدها الى الرموش السفلية، بعدها أرسمي بالقلم الأبيض خطاً داخل العين ما يساعد على تكبيرها وبعود القطن نظّفي الماسكارا العالقة على خط الجفون الداخلية للجفن المتحرّك.

إقرئي المزيد: 4 أساليب جمالية لتطبيق الذهبي في موسم الاعياد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية