خسرت 50 كيلوغراماً قبل زفافها بعد تعديل حميتها

شابة خسرت 50 كيلوغرام قبل زفافها

نبدأ بإكتساب الوزن مع الوقت من دون الإنتباه إلى أنه يؤثر سلباً على حياتنا الشخصية، ولكن بالكاد نستطيع التوقف عن تناول الحلويات والمقالي فهي شهية جداً وبالكاد نستطيع الإبتعاد عنها في حياتنا اليومية.

ias

هذه المعاناة مرّت بها الشابة آشلي خلال فترة دراستها الجامعية، فزاد وزنها إلى حدٍّ خطير جعلها تدخل المستشفى عدة مرات بسبب سمنتها.

ولكنها قرّرت التخلّص من هذه المعاناة مع الوزن الزائد بعد خطوبتها على الشاب الذي ستتزوجه، وأرادت أن تظهر في كامل أناقتها يوم زفافها، لهذا السبب قرّرت تعديل حميتها القديمة من أجل خسارة أكبر.

آشلي كانت تتناول الطعام الخالي كلياً من السعرات الحرارية والمختلف كلياً عن الطعام الطبيعي الذي كانت تتناوله من قبل، ولهذا السبب كانت دائماً ما تتوقف عن حميتها لأنها تشتاق للطعام الذي يتناوله الجميع من حولها.

لهذا السبب قرّرت آشلي أن تتناول الطعام نفسه ولكن الحيلة هي أن تحضّره هي بنفسها وبطريقة صحية خالية من الدهون أو السعرات الحرارية. أما نكهة الطعام فكانت ألذّ فقد إعتمدت الشابة على البهارات لتصبح وجبتها ألذ.

آشلي قبل خسارة الوزن
آشلي قبل خسارة الوزن

آشلي، وكما تكشف الصورة أعلاه، كانت تعاني من السمنة الزائدة قبل خسارتها لأكثر من 50 كيلوغراماً من أجل حفل زفافها الذي ظهرت فيه بكامل أناقتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية