خطوات أساسية لتطبيق لون أحمر الشفاه الداكن... لا تتخلي عنها

خطوات أساسية لتطبيق لون أحمر الشفاه الداكن... لا تتخلي عنها

صحيح أن عملية تطبيق أحمر الشفاه تعتبر من أسهل خطوات الماكياج بالنسبة للمرأة، فهي لا تتطلب سوى وضع اللون داخل الحدود، لكن الحقيقة تكمن في أن فئة كبيرة من النساء تخرج من المنزل بفم غير محدد وشفاه مرسومة بأسلوب متعرّج وخاطئ. ولأن ياسمينة لا ترضى للمرأة العربية الا بأفضل إطلالة على الإطلاق، إختارت أن تعرّفك على الخطوات الأساسية لاعتماد لون أحمر الشفاه الداكن. إكتشفيها وطبّقيها وانطلقي دائماً بإطلالة تليق بك .

ias

تقوم هذه الخطوات الأساسية على:

  • تحديد الفم بقلم لونه أغمق بدرجة واحدة من أحمر الشفاه: اختاري دائما قلم تحديد الشفاه بلون أغمق بدرجة واحدة من المستحضر، شرط اعتماده عند حدود الفم البيضاء لتتمكني من إبرازه بأسلوب طبيعي.

بالصورة ليدي غاغا تظهر بأسلوب مختلف مرة جديدة!

- تطبيق اللون داخل الحدود المرسومة: طبقي لون أحمر الشفاه الداكن داخل حدود الفم ولا تبالغي في اعتماد الطبقات كي لا يتعرض للتقشّر. تنصحك ياسمينة أيضا بتقشير الشفاه واعتماد الفازلين قبل تطبيق اللون لتحصلي على بشرة مرنة قابلة لاستقيال اللون .

- تنظيف حدود الفم الخاردية بالكونسيلر: بعد الإنتهاء من تطبيق اللون، إستعيني بقلم الكونسيلر ونظّفي حدود الفم الخارجية به. هذه الطّريقة تمنحك رسمة شفاه محددة ومشرقة، تبرز شكل الفم بأسلوب طبيعي.

- تطبيق الـ Highlighter عند المنطقة الوسطية من الشفاه: لتحصلي على لون شفاه داكن يظهر امتلاء الفم بأسلوب طبيعي، تنصحك ياسمينة باعتماد القليل من الـ Highlighter على المنطقة الوسطية من الشفاه.

إقرأي المزيد: حيل ماكياج تعتمدها نانسي عجرم للتحكم بشكل عينيها الناعسة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية