خطوات العناية بالبشرة تحضيرا لعيد الحب

خطوات العناية بالبشرة تحضيرا لعيد الحب

يومان يفصلاننا عن عيد الحب فهل جهّزت نفسك جيّداً لاستقباله بحلّة جميلة تعود بكما في الذّاكرة إلى لقائكما الأول؟ في الحقيقة أن الشّاب في معظم الأحيان لا يهتم بأسلوب تطبيق الماكياج بل كل ما ينتبه إليه هو الإطلالة المشرقة التي تترك طابعاً بالشّخص من دون استئذان، لذلك، تعرّفي مع ياسمينة على أفضل خطوات العناية بالبشرة التي تمنحك إطلالة نضرة جاهزة لأن تشرق جمالاً من خلال:

ias

البدء من هذه اللّحظة بشرب كميّات كبيرة من المياه: ابدئي من هذه اللّحظة بشرب كميّات كبيرة من المياه التي تحارب جفاف البشرة وتمنحها الترطيب الطّبيعي والمثالي، إضافة إلى ذلك، فهي تمنع ظهور حبّ الشّباب وتحمي البشرة من الترهّلات لتمنحها ملمساً مرن وإطلالة مشرقة. لذلك أكثري من شرب المياه في هذين اليومين وستلاحظين الفرق.

النوم لساعات كافية: إن الحصول على قدر كاف من النوم يؤثر كثيراً على جمالك لاسيّما وأنه يساعد على تدفّق الدّم بسلاسة داخل بشرتك ما يؤثر على نضارتها وحيويّتها ليمنع شحوبه، وهي يجنّبك أيضاً من انتفاخ أسفل العين الناتج عن قلة النوم.

تطبيق كريمات التّرطيب بانتظام: مهما كان نوع بشرتك جافة أم دهنية فهي بحاجة دائم للترطيب، لذلك لا تغضّي النّظر عن تطبيق كريماتك لاسيما في هذين اليومين لأن كريمات الترطيب إلى جانب شرب كميات من المياه سيمنحانك ترطيباً مثالياً وإشراقاً واضحاً.

تقشير الوجه والتخلص من الخلايا الميتة: قبل يوم من الموعد أو في صباح اليوم المنتظر طبّقي كريم التقشير المناسب لبشرة وجهك الذي يساهم في تظيف البشرة من الأعماق وتطهيرها من الخلايا الميتة وبقايا الماكياج ما يساعد في تدفّق الدّماء جيّداً إلى أنسجة الوجه وبالتالي يشرق وجهك نضارة وجمالاً.

تطبيق خلطة العسل واللبن والليمون لتفتيح الوجه: يمكنك اعتماد هذه الخلطة لتفتيح البشرة ومنحها الإشراق الذي يليق بها، لذلك طبّقي في وعاء ملعقة كبيرة من العسل أخرى من اللّبن مع عصير نصف ليمونة. ضعي الخلطة على بشرتك لـ 15 دقيقة واحصلي على بشرة جاهزة للاحتفال بعيد الحب.

إقرئي المزيد: خطوات ماكياج رومانسي يناسب عيد الحب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية