الأيلاينر تحت العين...صيحة غريبة تقتحم عالم الماكياج

تتبدّل صيحات الماكياج من موسم لآخر وتصب في خانة واحدة: إطلالة أنيقة ومفعمة بالجاذبية والإشراق. ومهما اختلفت وتنوّعت تلك الصّيحات ينال الأيلاينر دائماً الحيز الأكبر لاسيما وأنه أساسي لتحديد شكل العين وأحيناً لتغيير رسمتها الى الأفضل. واليوم تأتيك ياسمينة بصيحات جديدة، قتحم بها الأيلاينر جفن العين السّفلي ليحدده بأساليب عصرية تضيفك جاذبية، تعرّفي مع ياسمينة عليها بالصّور واكتشفي كيفية تطبيقها.

ias

(خطوة خفية ستغير طبيعة شكل عينيك)

في طبيعة الحال يتم وضعه في خانة الأيلاينر الغرافيكي الذي يقوم على الخطوط المحددة واليك 3 أشكال منه مطبّقة بأساليب مثالية، إستوحي منها ما يناسب شخصيتك:

أيلاينر غرافيكي بأسلوب الرموش: في هذه الطّريقة يتم اعتماد الأيلاينر تحت جفن العين السّفلي، وذلك بعد الإنتهاء من رسم العلوي بأسلوب عيون القطط أو بأسلوب الخطّ العادي. ويتم بعدها تطبيق خطوط الأيلاينر وكأنك ترسمين الرّموش السّفلية وتححدين شعيراتها. إعتمدي هذه الطّريقة بريشة الأيلاينر المدببة وستحصلين على الإطلالة التي ترغبين بها والتي تساهم في توسيع فتحة عيونك بأسلوب عصري وغريب.

أيلاينر عيون القطط بأسلوب مقلوب: صحيح أنها غريبة لكنها مميزة وجميلة لاسيما وأنها تدعم شكل العين الصّغيرة فتوسّع فتحتها وتمنحها جاذبية مطلقة. تقوم هذه الطّريقة على اعتماد أيلاينر عيون القطط بخط عادي عند جفن العين العلوي والإنتقال الى السّفلي لرسمه بأسلول معاكس، أي البدء عند زاوية العين الدّاخلية بمجنّح يتدرّج نحو الخارج لينتهي الخطّ عند أخر العين بنقطة محددة وسليمة.

أيلاينر غرافيكي بمجنّح ثان عند الجفن السّفلي: هي صيحة عصرية جداً وتعدّ مثالية للعيون الصّغيرة. تقوم هذه الطّريقة على رسم الخطّ الأول بالطّريقة التي تليق بعينيك على جفن العين المتحرّك والإستعانة بعدها بالرّيشة المدببة لرسم مجنّح "مقلوب" يخرج من العين ويتم اعتماده فقط عند زاوية العين الخارجية مع الحرص على ترك ما تبقى من جفن العين السّفلي نظيفاً ومفعماً بالإشراق.

إقرأي المزيد:صيحات ماكياج من أهم عروض أزياء أسبوع الموضة في ميلانو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية