خطوات تجميل غريبة تخجلين بها

خطوات تجميل غريبة تخجلين بها

خطوات جمالية كثيرة تخجلين الإفصاح عنها ولا جرأة لديك لتطبيقها أمام أحد لكن أهميّتها تكمن في منحك إطلالة مكتملة وجميلة تليق بك، لذلك لا تتوقّفي عن تطبيقها بل اعتمديها لتبقي دائمة التّألّق. تعرّفي مع ياسمينة على هذه الخطوات واكتشفي فوائدها الجمالية .

ias

نزع شعيرات أعلى الشّفة وتبيض المكان: مظهر بقعة الشّمع أو الكريم الأبيض فوق الشّفة ليس لطيف ويُشعرك من دون شك بالإحراج لكن علينا أن نعترف بأن تنظيف هذه المنطقة وتبييضها حتى لو كانت شعيراتها غير مرئية يمنح وجهك إشراقاً مبطّناً وجميلاً لذلك لا تتوقّفي يوماً عن الإعتناء بهذه المنطقة حتى لو اضطررت للجلوس في الحمام لوقت طويل.

حلاقة الأماكن الغريبة كالبطن وأصابع القدمين: هو أمر علينا الإعتراف به لأن الشّعيرات تتسرّب أحياناً إلى أماكن غريبة ما يشعرنا بالإحراج لذلك حافظي دائماً على نظافة تلك الأماكن الدّقيقة من خلال الحلاقة ولا تهمليها أبداً لتبقي أنيقة كيفما وأينما وجدت.

تنظيف الرّؤوس السّوداء: معظم النّساء لا تتمتّع ببشرة نضرة فالشّوائب واردة، وتعدّ الرّؤوس السّوداء من أكثر المشاكل التي تحرج المرأة ولا بدّ من ظهورها في مرحلة من المراحل لا سيما وأنها تزرع نفسها في أماكن مرئية من الوجه مثل الأنف والذّقن والجبين، لذلك لا تدعيها تقلقك بل تخلّصي منها من دون أن يعلم أحد إن كان من خلال الشّرائط المختصّة لإزالتها أو من خلال أقنعة الطّين الغريبة.

قص أظافر الرّجل وتنظيفها: قص أظافر الرّجل وتنظيفها أمر محرج لاسيما بسبب طريقة جلوسك للتخلّص منها أو بسبب رائحة الأظافر الكريهة، لكن مظهرها اللّائق والجميل لا يظهر من دون عناية واهتمام، لذلك إنقعي رجليك بالمياه والصّابون العطر ونظّفي منطقة الأظافر أثناء تخلّصك منها للإنتقال إلى تزيينها بالطّلاء المناسب.

إقرئي المزيد: مستحضرات تجميل وماكياج عالميّة لإطلالة عيد الحب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية