خطوات تجميل من الواجب إتباعها قبل السفر في عطلة

لأنّك تنتظرين موسم العطلة الصيفية لتسافري خارجاً، وتلبّي حب الفضول لديك في إستكشاف بلاد جديدة، حان الوقت لتعرفي أنّ جمالك بحاجة إلى تحضير دقيق قبل أخذ أي خطوة، وله حقٌ عليك في الإعتناء به على أكمل وجه، لأنّك حتماً لن تكونين جاهزة تماماًَ لتأمين إحتياجاته خلال العطلة. إعرفي كيف تحضّرين جمالك قبل السفر في عطلة من خلال إتباع الخطوات التالية:

ias

طلاء أظافر الجل: بدلاً من أن تشغلي بالك في مسألة طلاء الأظافر، وأخذ الألوان ومزيل الطلاء في حقيبتك، لما لا تذهبين إلى صالون التجميل، وتطلبين أن تضعي طلاء أظافر الجل الذي سيظّل على حاله الجيّدة لمدة أقلّها أسبوعين، الأمر الذي سيشعرك براحة كبيرة لأنّ أظافرك دائمة الأناقة، من دون الحاجة إلى أي تعديل.

كيف يؤثر الصيف على مزاجك؟

التقشير والترطيب: من المعروف أنّ الخطوات هذه أساسيّة ويوميّة، ولكنّ أهميّتها تتضاعف قبل العطلة، إذ عليك الترطيب لأكثر من مرتين خلال النهار، والحرص على ذلك في العطلة أيضاً، وإعتماد جلسة تقشير قبل الموعد بيوم واحد، فبذلك تزيلين خلايا البشرة الميّتة عن سطح الجلد، بمثابة خطوة تحضيريّة لبشرتك حتّى تكون متألّقة في العطلة.

زيوت الشعر: لأنّ شعرك عرضة للكثير من عوامل الجفاف خلال العطلة، ولأن حتماً لن يكون الوقت متاحاً أمامك لأي من حمامات الزيوت لشعرك، إعرفي أنّ الأيام الأخيرة من الأسبوع التي تسبق العطلة، يفرض عليك أن تتمّمي فيها أمر إخضاع شعرك لحمام زيت، وتكراره مرتين، إذا احسست أنّ جفاف شعرك يتطلّب ذلك.

ماكياج الصيف..أنت جميلة بشروط!

إزالة الشعر الزائد: آخر ما تريدين أن يعكّر صفو عطلتك أي شعرة زائدة، فاحرصي على إزالتها كلياً قبل ثلاثة أيّام من السفر، وإعادة النظر إليها قبل يوم واحد، وذلك بالطريقة التي تتّبعينها عادة في حياتك اليومية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية