تعرّفي على أفضل خطوات تطبيق كريم الأساس

خطوات تطبيق كريم الاساس

تخرجين يوميّاً من منزلك وتلاحظين وجوهاً جميلة نضرة ومشرقة وأخرى مخفيّة خلف طبقات مكدّسة من كريم الأساس، لأننا نحرص على ألاّ تظهري كالفئة الثانية من هؤلاء النساء، تعرّفك ياسمينة على أفضل الخطوات لتطبيق كريم الأساس بطريقة صحيحة تبرز جمالك وتمنحك بشرة مشرقة ونضرة لا شائبة فيها.

ias

تنظيف البشرة وترطيبها: لا تبدئي أبداً باستخدام المستحضرات التجميلية قبل تنظيف البشرة يومياً من الأعماق وتقشيرها للتخلّص من الخلايا الميتة من مرّة إلى مرّتين في الاسبوع. ضعي المرطّب المناسب لنوع بشرتك ولا تنسي اعتماد كريم الواقي من أشعة الشمس. نفّذي هذه الخطوات الأساسية وانطلقي بثقة لتطبيق كريم الأساس على بشرة نظيفة ما يمنحك نقاءً ساحراً.

اقرأي المزيد: مسموحات وممنوعات تطبيق الآيلاينر في ماكياج العيون

وضع كريم الأساس وتوزيعه بالفرشاة على الوجه: وزّعي كريم الأساس من خلال وضع نقاط صغيرة على الخدّين والأنف والذقن والجبين وابدئي بتمريرها من وسط الوجه حتى الأطراف بالفرشاة العريضة التي تمنحك غطاءً كاملاً ومتوازناً.

استخدام اسفنجة الـ" بيوتي بلندر": لإطلالة طبيعية ونضرة لا طبقات مكدّسة فيها، مرّري اسفنجة الـ “Beauty Blender” بحركة التطبيع على كامل الوجه ما يمنحك بشرة متناغمة ومشرقة مفعمة بالحياة. ولإخفاء البقع الظاهرة ننصحك بعدم استعمال كريم الأساس بل الإكتفاء بوضع القليل من الكونسيلر على أماكن البقع  بسبب تركيبته الثقيلة الكفيلة بإخفائها من لمسة واحدة.

اقرأي المزيد: حيل ماكياج بسيطة تضمن لك الحصول على رموش طويلة وكثيفة

تثبيت كريم الأساس بالبودرة: وأخيراً، لا تفرطي في وضع كمية كبيرة من البودرة بل اكتفي بتوزيعها في شكل ناعم على الأماكن الدهنية من الوجه والتي تُعرف بالمنطقة الوسطى الممتدّة من نصف الجبين والأنف لتطال أوّل الخدين والذقن بهدف التثبيت، كما ننصحك باختيار لون البودرة المشابه تماماً للون بشرتك وذلك لإطلالة طبيعيّة بإمتياز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية