إليك هذه النصائح لتكبير العينين بالمكياج

خطوات تكبير العينين بالمكياج

إن كنت من صاحبات العيون الصغيرة بالطبع  تشعرين بحيرة بشأن طريقة جعل عينيك تبدوان أكبر وأكثر اتساعاً بواسطة المكياج.

ias

لذلك، تقدّم لك "ياسمينة" هذه النصائح التي تساعدك على تكبير العينين بالمكياج.

1- تكثيف الحواجب: الحواجب تعتبر عنصراً أساسياً من أجل التمتع بعينين واسعتين. لذلك، احرصي على جعل حاجبيك سميكين فهذا سيساعد على جعل عينيك تبدوان أكثر اتساعاً. نظّفيها من الاسفل واتركيها من الاعلى بطريقة فوضوية.

2- الهالات السوداء: تساعد الهالات السوداء على جعل عينيك تبدوان أصغر حجماً. احرصي على العناية بمحيط عينيك عبر تطبيق كريمات التفتيح المناسبة، كذلك، طبقي الكونسيلير الافتح بدرجة أو درجتين من لون بشرتك. فهو يساعد على اخفاء الهالات السوداء ويمنحك نظراتك الاشراقة التي تحتاجين اليها.

3- ظلال العيون: احرصي على استعمال ظلال العيون بالالوان الفاتحة على الجفن العلوي التي تجعل مدى عينيك اكبر، واحرصي على تطبيق لون أغمق بقليل عند الزاوية الخارجية لجعل العين مسحوبة.

4- الكحل السائل: يعتبر الكحل السائل من الخطوات الخاطئة التي تستعملها صاحبات العيون الصغيرة. استبدليه بالكحل الاسود وطبّقيه مباشرة على خط الرموش فهو يمنحك نظرات أوسع وأكثر اشراقة.

5- الماسكرا الكثيفة: تعتبر الماسكرا الكثيفة من أكثر التقنيات التي تساعدك على التمتع بنظرات واسعة وعينين أكبر. لذلك، احرصي على تكثيف رموشك باستخدام الماسكرا المناسبة.

إذاً، مع هذه النصائح ستتمكّنين من تكبير العينين بالمكياج فهل ستتطبّقينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية