خطوات جمال على كل عروس القيام بها قبل ليلة الزفاف

أمور جمالية على العروس القيام بها قبل ليلة الزفاف الأولى

لأن هي ليلة الاستحقاق الأهم من الناحية العاطفية على كل عروس التنبّه إلى عدم إغفال أي تفصيل ينجحها، ولأنّ تألق العروس هو جزءٌ من نجاحها، أودّت ياسمينة تسليط الضوء على أهم خطوات الجمال التي عليها التقيّد منها، وعدم تجاهلها. فاتّبعي هذه النصائح من ياسمينة، وتأكدي أنّك ستسلبين قلب عريسك منذ الليلة الأولى.

ias

من المهم جداً أن تكون العناية بنظافة جسمك هي أولى الخطوات وعلى رأس القائمة، فلا يمكنك مطلقاً الإغفال عن أي جزء من جسدك إلاّ والتأكد من حسن تنظيفه، من خلال استعمالات المستحضرات الكفيلة بجعل بشرتك تشعّ نظافة. ومن النظافة إلى الترطيب الذي يعد خطوة جمالية لازمة، تتضاعف أهميتها مع العروس، فاحرصي على أن تزيلي أي أثر للجفاف بواسطة كريمات الترطيب، شرط اختيارها مناسبة لطبيعة بشرتك، لأنّ الاختيار غير الصائب هنا قد يدخلك في دوّامة المشاكل الجلديّة، وهو آخر ما تريدينه في هذه المرحلة. (كيف تختارين كريم الترطيب المناسب لطبيعة بشرتك؟).

لأنّ التعطير هو الخطوة الأهم في جسم العروس، ولأنّك تريدين أن تأسري عريسك بشذاك في كل لحظة، أعطي الكثير من وقتك لمسألة تعطير الجسم، سواء بواسطة العطور أو الكريمات، شرط اختيار الرائحة الجذابة التي تجعله يحبّك أكثر ويريدك أكثر. ومن الجسم إلى إزالة الشعر، الذي يفرض أن يكون متبعاً لخطة معيّنة قبل فترة طويلة من موعد الزفاف، خصوصاً إذا كنت من اللواتي يخضعن لجلسات الليزر، بهدف الوصول إلى ليلة الزفاف الأولى، لتكون مهمّتك قد أتمّت بامتياز، ومن دون أي تأخير. (أمورٌ ممنوعة عليك بشكل قاطع في ليلة الزفاف الأولى).

هذه الخطوات أساسيّة رغم بساطتها، ومفروضة على كل عروس حتّى تظهر غاية في الأناقة والجمال والتميّز، وهو ما عليك إتباعه بكل تفاصيل منها.

إقرئي المزيد: أساليب تساعد العروس على كسر الخجل في ليلة الزفاف الأولى

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية