ماكياج العيون الخريفي بـ 4 خطوات

خطوات مكياج العيون الخريفية

تختلف صيحات الماكياج من موسم لآخر لتقدّم للمرأة أفضل الأساليب والخطوات لإبراز جمالها إلى العلن، ولهذا الخريف صيحات جديدة طرقت أبواب عالم الماكياج منها رسمة الأيلاينر الغرافيكية وماسكارا بطريقة العيون الدراماتيكية، الظلال الميتاليكي وغيرها من الصّيحات، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أجمل 4 خطوات يمكنك تطبيقها لتحصلي على ماكياج عيون خريفي يبرز الجزء الراقي والعصري من شخصيتك.

ias

بعد الانتهاء من تطبيق الكونسيلر لإخفاء تعب العيون والهالات السوداء ابدئي أوّلا بـ:

تطبيق الظلال الميتاليكي: يعد الظلال الميتاليكي من آخر صيحات موضة لهذا الخريف وقد ميّز بألوانه الداكنة والغنية باللماعية التي تضفي رونقاً جذّاباً على العيون، يمكنك اختيار اللون الذي تريدينه أي البرونزي، الذهبي، الأخضر اللمّاع، البني وغيره. إذاً اختاري واحداً من هذه الألوان وطبّقيه على كامل الجفن المتحرّك من العين وانتقلي بعدها الى الخطوة الثانية.

تطبيق الأيلاينر بأسلوب عيون القطة: طبّقي رسمة الأيلاينر بأسلوب عيون القطة واختاريه بالتركيبة الماتية. طبّقيه فوق الظلال اللماع الذي اخترته وسلّطي الضوء بذلك على رسمة العين بأسلوب جذّاب وواضح.

تطبيق الماسكارا بأسلوب دراماتيكي: ولهذا الخريف أصبح للماسكارا أسلوباً مميّزاً لتحصلي على عيون واسعة ونظرة رقيقة ودراماتيكية. إنه عصر الرموش الكثيفة السوداء، لذلك، ابدئي بتطبيق الماسكارا لعدة طبقات على الرّموش العلوية وبعدها انتقلي إلى السّفلية ومن خلال قلم الماسكارا ابدئي بتسريح الشعيرات بطريقة عمودية، لا تخافي من تلطيخ الجفن بالماسكارا فهذا هو المطلوب لعيون دراماتيكة واسعة.

تطبيق القلم الأسود: قبل الانتقال الى اعتماد أحمر الشفاه ارسمي خطّاً رفيعاً جدّاً داخل العين لمنحها الجاذبية الناعمة من دون التأثير على مظهر العيون الدراماتيكية الواسعة.

الى ذلك، ولتطبيق أحمر الشفاه ننصحك باعتماد اللون التوتي أو العنابي غير اللامع  بالتناغم مع الظلال اللامع ، إذاً اختاري دائماً مع ماكياج العيون اللامع أحمر شفاه ماتي لتحصلي على ماكياج مثالي مفعم بالجاذبية.

إقرئي المزيد: أهم نصائح الماكياج خلال القيادة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية