ماكياج اللون الأحمر اعتمديه هذا الخريف

خطوات مكياج اللون الاحمر اعتمديه لهذا الخريف

يحلّ فصل الخريف كل عام حاملاً في طياته الدافئة صيحات ماكياج جديدة، تخدم جمال المرأة وتمنحها إطلالات متجدّدة تعزّز شبابها وثقتها في نفسها. أما هذا الخريف فينتظر المرأة صيحة لون غريب كان قد اختفى لسنين طويلة قبل أن يعود ويظهر من جديد بتركيبة لامعة ومميزة. لذلك، لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على خطوات ونصائح تطبيقه بأسلوب صحيح وتألّقي بإطلالة متجدّدة تليق بك!

ias

اهمية تطبيق كونتور الجبين قبل التقاط الصور

برز نجم ماكياج اللون الأحمر لاسيما في عروض الأزياء العالمية لخريف 2016 فقد زين وجه أجمل العارضات ومنحهنّ إطلالات دافئة ومفعمة بالحيوية. صحيح أن اقتراح اعتماد هذا اللّون يعد غريباً إلا أن تطبيقه الصّحيح يمنحك فعلاً إطلالة جذابة تبرز جمالك. لذلك إليك بعض النصائح والخطوات لتطبيقه بشكل صحيح.

لماكياج العيون  -لا تطبّقيه يوماً من دون كونسيلر لأن الألوان الدافئة لاسيما الأحمر يتطلّب كونتوراً محدداً ومشرقاً للعيون.

-يمكنك اعتماده على جفن العين المتحرّك من دون أيلاينر على ألاّ تتخلّي عن تطبيق الماسكارا القوية أو الرموش المستعارة الكثيفة التي تساعد على تحديد العيون وتزيد من جاذبيتها.

  • عند اعتماده تحت جفن العين السفلي لا تتركي داخل العين فارغاً بل طبّقي القلم الأسود للعين الكبيرة والأبيض للصغيرة وفي كلتا الحالتين لا تنسي اعتماد الماسكارا.

لماكياج الخدود

خطوات ماكياج اللون الاحمر اعتمديه لهذا الخريف

-يمكنك اعتماده بخفّة ونعومة بدءاً من تفاحات الخدود وصولاً حتى الكراسي على ألاّ تبالغي في تطبيق اللون.

-لاعتماده بأسلوب عصري ابقي بعيدة عن تفاحات الخدود وطبّقيه بشكل الـC المقلوبة بدءاً من جفن العين الثابت وصولاً حتى كراسي الخدود. وبذلك تزيّنين عيونك وخدودك بخطوة واحدة وجميلة. لا تنسي أبداً تطبيق الماسكارا لعدة طبقات في هذه الحالة.

لأحمر الشفاه  -عند اعتماد ماكياج العيون الأحمر ابقي على أحمر شفاه بلون نيود على أن يكون أغمق بدرجة واحدة من لون شفاهك.

-عند تطبيق تقنية البلاش التي تطال ماكياج العيون، يمكنك اعتماد أحمر الشفاه باللون الأحمر لتحصلي على إطلالة جميلة ومتناسقة.

إقرأي المزيد: خطوات حديثة لتطبيق البلاش تجتاح منصات عروض الأزياء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية