تعلمي خطوات تطبيق مكياج بسيط جدا صورة بصورة

بالصور، خطوات تطبيق مكياج بسيط جدا

خطوات مكياج بسيط جدا

تلجأ المرأة إلى المكياج في سهراتها وتختار القوي لتبرز جمالها وجاذبيتها. ولكن في يومياتها وفي العمل فإنها تفضل المكياج البسيط الذي يقوم على إخفاء العيوب ببساطة ومن دون استخدام ألوان قوية وبراقة. تابعي خطوة بخطوة كيفية تطبيق مكياج بسيط جدا

ias

الخطوة الأولى: قلم تحديد العيون البني

مكياج بسيط جدا بالخطوات

إجمالاً تستخدم المراة الأي-لاينر الأسود لتحديد عينيها وإبراز جمالهما. ولكن إذا كنت تريدين الحصول على مكياج بسيط جدا، استبدلي الأي-لاينر الأسود بقلم تحديد العيون البني وارسمي خطاً رفيعاً على جفنك العلوي من الداخل باتجاه الخارج.

الخطوة الثانية: ظلال العيون البنية

مكياج بسيط جدا خطوة بخطوة

لتحصلي على مكياج بسيط جدا، يكون عليك اللجوء إلى الألوان الترابية الهادئة المعروفة ببساطتها. ولذلك، طبقي ظلال العيون البنية على جفنك العلوي. من ثمّ ارسمي خطاً رفيعاًعلى جفنك السفلي يلتقي مع الخطّ العلوي عند زاوية العين الخارجية.

الخطوة الثالثة: ظلال العيون الذهبية

مكياج بسيط جدا ترابي

بعد تطبيق ظلال العيون البنية، إستخدمي ظلال العيون الذهبية وطبّقيها على جفنك العلوي مباشرةً فوق الظلال البنية بطبقة خفيفة. فإن ظلال العيون الذهبية تمنحك مكياجاً راقياً وفي الوقت عينه تحافظ على أسس مكياج بسيط جدا.

الخطوة الرابعة: المسكارا

مكياج بسيط جدا وناعم

طبقي المسكارا على رموشك، فالمسكارا تمنح رموشك كثافة وطولاً. وعلى عكس ما هو شائع، فإن الحصول على مكياج بسيط جدا لا يلغي مرحلة المسكارا الضرورية جداً في كل انواع المكياجات.

الخطوة الخامسة: الكونسيلر

خطوات مكياج بسيط جدا

إجمالاً تستخدم المراة الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء تحت عينيها. ولكن لتحصلي على مكياج بسيط جدا وناجح، طبقي الكونسيلر على محيط شفتيك لإخفاء الشوائب وتفتيح تلك المنطقة.

الخطوة الأخيرة: أحمر الشفاه النيود

خطوات مكياج بسيط جدا ونيود

أخيراً لتكتمل خطواتك في الحصول على مكياج بسيط جدا ناجح، طبقي أحمر الشفاه النيود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية