خطوات ماكياج لا تعترف بها المرأة

خطوات ماكياج لا تعترف بها المرأة

من الصعب أحياناً أن تعترف المرأة بشوائب إطلالتها التي تظهر مع التقدم في العمر، لذلك تستعين ببعض حيل الماكياج الخفيّة التي تخفف من حدة ظهورها من دون أن تعترف بها أمام أحد. تعرفي على بعض منها مع ياسمينة، واكتشفي كيفية تطبيقها بنفسك، فبإمكانها أن تصنع تغييراً ساحراً في إطلالتك من دون أن تعلمي.

ias

ملء فراغات الحاجب: مع التقدم في العمر تفتقد المرأة لكثافة شعيرات حاجبيها، لذلك وخوفاً من خسارة جاذبية إطلالة عيونها، تعمد الى ملء فراغات الشعيرات من دون أن تخبر أحد. يتم اعتماد هذه الحيلة من خلال رسم الشعيرات بقلم تحديد يناسب لون الشعر، ثم يتم تسريح الحاجبين بفرشاة ماسكارا شبه فارغة تساعد على تعزيز مظهرهما بأسلوب جذاب، طبيعي وجميل.

صور لكيندال وكايلي جينر في صغرهما…أيهما أجمل

إخفاء بقع الوجه الداكنة بالكونسيلر: يمكنك إخفاء بقع وجهك بالقليل من الكونسيلر من دون أن يعلم أحد. نسبة كبيرة جداً من النساء تعتمد هذه الحيلة في الخفاء من خلال تطبيق الكونسيلر مباشرة عى البقعه وتربيتها بالإصبع حتى تتناغم مع لون البشرة. يمكنك تطبيق الطريقة نفسها على الهالات السوداء شرط عدم المبالغة في اعتماد التركيبة.

تسريح الرّموش بماسكارا شبه فارغة: فئة من النساء تتمتع برموش سوداء وكثيفة تبدو وكأنها طبيعية، لكنها في الحقيقة تكون قد سرّحتها بفرشاة ماسكارا سوداء شبه فارغة لا تظهر تركيبتها الى العين المجردة. هذه الحيلة تعزز فعلاً شكل الرّموش وتضيفها جاذبية من دون أن تظهر تركيبة الجيل الخفيفة الى العلن.

توحيد لون البشرة بالبودرة: إن اعتماد البودرة مباشرة على البشرة بطبقة خفيفة لا يمكن أن تكشفها العين المجردة، وفي الوقت نفسه تستطيع أن توحد لون الجلد وتضيف الإشراق الى الإطلالة. تعتمد هذه الحيلة فئة كبيرة جداً من النساء لكنها لا تعترف بها، بل تفضل أن توحي للجميع بأنها لا تزال تتمتع بجمال مشرق لا يخفت وهجه.

إقرأي المزيد: خطوات ماكياج تعكس شخصية المرأة الذكية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية