خطوات ماكياج مخفية لتكبير العيون الصغيرة

لصاحبات العيون الصغيرة خطوات ماكياج مخفية تبرزها

تتجه صيحات الماكياج هذا العام نحو الإطلالة الطّبيعية القائمة على ماكياج ناعم ومخفي، وتناسب هذه الصيحة لاسيما صاحبات العيون الكبيرة اللواتي لسن بحاجة ماسة الى ماكياج قوي حتى يبرزن رسمتها. ولكن، ماذا عن تلك الصغيرة، ألا يحقّ لها التألق أيضاً بإطلالة الـ No Makeup؟ تعرفي مع ياسمينة على الخطوت المخفية التي يمكنك من خلالها إبراز رسمة عيونك الصغيرة بأسلوب طبيعي ولا تحرمي نفسك أبداً من إطلالة عصرية تليق بك.

ias

اعتماد جيل ماسكارا شفاف: تحتاج العيون الصغيرة لاسيما للماسكارا حتى تتمكن من توسيع فتحتها، لذلك استعيني بجيل ماسكارا شفاف وسرحي به رموشك العلوية والسفلية لعدة طبقات متتالية حتى تلاحظين إشراق نظرتك. تنصحك ياسمينة باعتماد طبقة واحدة من الماسكارا السوداء قبل الإنتهاء لتتمكني من إضافة الجاذبية الى رسمتها بطريقة ناعمة وغير مباشرة.

ماكياج جيجي حديد اختير الأجمل لعام 2016

تطبيق ظلال عيون ترابي بخط رفيع تحت جفن العين: بفرشاة الظلال المدببة، أرسمي خطاً رفيعاً جداً من اللون البني الداكن تحت جفن العين السفلي. هذه الطريقة تحدد رسمة العين بأسلوب غير مباشر وتعمل على تكبيرها بشكل ناعم ومخفي.

الإستعانة بـ Highlighter ماتي عند زاوية العين الداخلية: اختاري الـ Highlighter ذات التركيبة الماتية وطبّقيه لاسيما عند زوايا العين الداخلية. هذه الطريقة تشرق نظرة العين وتساهم في توسيع فتحتها بأسلوب مخفي .

تطبيق قلم أبيض داخل العين: اختاري قلم بلون نيود بيجي، وطبّقيه بخط ناعم جداً داخل العين. تعدّ هذه الحيلة مثالية لتوسيع رسمة العيون الصغيرة بأسلوب مخفي وناعم لا يظهر الى العين المجردة.

إقرأي المزيد: صور نجمات بقين جميلات رغم فقدان الوزن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية