خطوات ماكياج ناعم مع نتلي بورتمان في مهرجان كان السينمائي 2015

صورة مكياج نتلي بورتمان في مهرجان كان السينمائي 2015

عرف عن هذه النجمة حبّها للبساطة، وذلك يتضّح جلياً في إطلالاتها المختلفة، فنادراً ما تجدين نتلي بورتمان بصيحة ماكياج قويّة أو مجنونة، كأحمر شفاه فاقع، أو ماسكارا ملوّنة، أو عيون دراماتيكيّة، وربّما ذلك يعود إلى ملامحها التي تفرض عليها، أو تظهر جمالها أكثر مع الماكياج البسيط والخافت. في مهرجان كان السينمائي 2015 كان لنتلي إطلالات جمال مميّزة، نختار منها واحدة، لتخبرك بحيل ماكياج تجعلك تشبهينها.

ias

حضّري بشرتك جيّداً قبل الماكياج، من خلال وضع كميّة كافية من كريم الترطيب والكريم المحيط بالعيون، ثمّ إختيار كريم الأساس الخفيف او الـ BB، شرط أن يكون مناسباً للون بشرتك وطبيعتها، الأمر الذي يمنحك الإطلالة الطبيعيّة، ويعمل على إخفاء الشوائب بطريقة غير مبالغ فيها، ثمّ لإتمام ماكياج بشرتك، إستعيني بأحمر خدود زهري على الوجنتين، فلا يمكن لأي ماكياج أن يكتمل من دون هذه اللمسة.

تميّز إطلالات ميرندا كير في مهرجان كان السينمائي 2015

مع ماكياج العيون الناعم ضعي في ذهنك دائماً عدم الإكثار من المستحضرات، فيمكنك أن تحذي حذو نتلي التي إستعملت قلم الكحل الأسود داخل العينين، وطبقة من الماسكارا على الرموش، ولا مانع من وضع القليل من البيج فوق العينين، أما بقيّة المستحضرات فيفضّل تركها لصيحات أو أشكال أخرى في ماكياج العيون.

عناوين الإطلالات الأولى لـ إيما ستون في مهرجان كان السينمائي 2015

نعومة الإطلالة لن تكتمل من دون أحمر الشفاه الزهري غير اللامع، بلون خفيف جداً، مميّز ومناسب للون بشرتها وعينيها وشعرها، ومتوافق مع طبيعة الإطلالة النهاريّة، فلا تتردّدي مطلقاً في إتباع الخطوات التي ذكرتها لك ياسمينة بتفاصيلها، لتحصلي على اللوك المتألق والناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية