خطوة تجميلية ممنوعة على النجمات قبل الصعود على السجادة الحمراء

خطوة تجميلية ممنوعة على النجمات قبل الصعود على السجادة الحمراء

عندما نتابع أي مناسبة عالميّة للسجادة الحمراء، نضع الكثير من التوقّعات، لتفوق الحقيقة هذه التوقّعات أحياناً، ولتخيبّها أحياناً أخرى. لفتنا خبر أتى على لسان إحدى أهم خبيرات التجميل اللواتي يتابعن إطلالات نجمات هوليوود قبل اعتلاء السجاّدة، تدعى جوانا فارغاس التي أفصحت عن الخطوة التجميلية التي لا تحبّذ مطلقاً أن تعتمدها مع هؤلاء قبل الظهور العلني.

ias

في المناسبات الضخمة كالسجّادة الحمراء يجب التنبّه بشكل كامل إلى بشرة النجمات قبل الماكياج، فأضواء الكاميرات المسّلطة بدقّة على وجوههن لن تتوان عن إظهار العيوب والشوائب مهما كانت بسيطة في الأيّام العاديّة بهذه الكلمات بدأـ جوانا حديثها، وهي التي ترافق عدد كبير من النجمات مثل جوليان مور وإيما روبرتس، وتكمل: " أتفادى تماماً استعمال العلاجات القويّة للبشرة قبل أيّام من المناسبة، وأمتنع عن ذلك كلياً قبل يوم واحد، لأنّ تعريض الوجه لأي آلة سيحدث احمراراً من بعده، وشوائب متنوعة، الأمر الذي يفسد تماماً إطلالاتهنّ".(أبرز إطلالات ماكياج وشعر نجمات هوليوود في حفل Golden Globes 2017).

وتنصح جوانا أي نجمة أن تخضع لهذه العلاجات قبل أسبوعين على الأقل من أي مناسبة عالمية لأنّ البشرة ستحصل على النتيجة المرجوّة في غضون هذا الوقت. تستبعد جوانا في نهاية لقائها لإحدى المجلات الأجنبيّة الضخمة احتمال أن يحدث الماكياج أي نتيجة إيجابيّة ما دامت البشرة متعبة أو غير مهيّأة لهذه المستحضرات، لأنّ خطوة تحضير البشرة للماكياج تظل الأهم.

إقرئي المزيد: فضائح حقيقية خلف نشر صور النجمات العربيات من دون ماكياج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية