مكون سحري يحارب السيلوليت بعد إستخدامه بهذه الطريقة

خل التفاح للسيلوليت

عندما تتجمّع الدهون والسموم وينحبس الماء تحت الجلد في منطقة الأرداف، تظهر أسوأ مشكلة تعاني منها النساء حول العالم وهي السيلوليت!

ias

هذه المشكلة التي تستغلّها شركات مستحضرات التجميل، لتحقيق الربح المادي من خلال كريمات معالجة للسيلوليت، يمكنكِ في الحقيقة التخلّص منها بفضل خل التفاح!

فهذا السائل الغني بالمعادن والفيتامينات المفيدة للصحة يساعد على خسارة الوزن بعد مزجه مع الماء وملعقة من العسل، وذلك من خلال تنشيط الدورة الدموية وحركة الأيض لحرق الدهون.

ولكن لمحاربة السيلوليت، عليكِ أن تستعمليه على بشرتكِ مباشرةً، ولهذا السبب نقدّم لكِ هذه الطريقة الفعّالة التي يمكنكِ تطبيقها 4 مرات في الأسبوع.

كل ما تحتاجينه هو كوب من الماء وكوب من خل التفاح (الأبيض أو الأحمر)، ضعيهما في وعاء وأضيفي ملعقة صغيرة من الملح فوقهما. ولتطبيق المزيج على الأرداف، أحضري قطعة كبيرة من القماش، ثم ضعيها فوق الخل والماء والملح كي تشرب المزيج ومن ثم قومي بلفها حول منطقة الأرداف.

القماش يمتصّ السائل ويحافظ على فعاليته لأطول مدة، ولكن لتفادي حوادث بقع الخل على أثاث المنزل، ننصحكِ بأن تلّفي اكياس البلاستيك حول القماش بطريقة تمنع ترسباته.

إستلقي لمدة 4 ساعات، ومن ثمّ أزيلي القماش والبلاستيك واغسلي السائل عن جسمكِ. ستلاحظين أن بشرتكِ أصبحت أكثر نعومة وسلاسة، ولكن بعد تجربة هذه الطريقة مع الوقت ستختفي بقع السيلوليت وباقي الشوائب لأن السموم والدهون قد تمّ علاجها في تلك المنطقة.

إقرئي أيضاً: تخلصي من السيلوليت في المنزل بـ9 دقائق

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية