احتدام الخلاف مجدداً بين أحلام وشمس

العلاقة بين شمس وأحلام

بين الحين والآخر تعود الحرب بين الفنانة أحلام والفنانة شمسلتشتعل من جديد، وهي لن تعرف نهاية، وهما لا تفوتا فرصة لتوجيه الاهانات لبعضهما البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

راغب علامة يستفزّ أحلام بالتعاون مع شمس

فبعدما أعلنت شمس احتمال اطلاق ألبومها الغنائي الجديد في 12 أيار الجاري، قامت الفنانة أحلام بالتواصل مع متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وقد غرّدت ساخرة: ": "١٢ // ٥ احلا تاريخ عندي تعرفون ليش ؟؟؟!!!!!!! ههههههههههههه."

إلاّ أن شمس سارعت على الفور إلى الرد عليها ولو بطريقة غير مباشرة من دون تسميتها قائلة: ": "انصحج اعملي نفسج ميتة في هذا التاريخ طلعي عذر أي شي لان راح اخليج تدورين كرامتج تحت الكراسي."

إستمرار الحرب بين أحلام وشمس

ومن ثم عادت وغرّدت قائلة:" وكلو بالدليل انا ماجبتش حاجة من عندي قرب يومك يا خفيف الدم". إلاّ أن الجمهور فهم من مضمون التغريدات أنها تعني أحلام بكلامها.

وتمتنع النجمتان عن ذكر أسماء بعضهما البعض من أجل تجنّب أي دليل ضدّهما في حال رفعت احداهما دعوى "قدح وذم" ضد الأخرى.

من ناحيةٍ أخرى، وبعيداً من المشاكل، أعلنت أحلام  مساندتها للفنانة شجون الهاجري التي تعرّضت للاعتداء من قبل منتج ألماني في برلين خلال تصويرها لمسلسلها الجديد "ذاكرة من ورق" وقد طالبت الجمهور العربي بمساندة هذه الفنانة في المحنة الصعبة التي تمرّ بها.

شمس تتراجع عن حملتها ضد أحلام

هذا وكانت أحلام قد طرحت أخيراً أغنية جديدة بعنوان "راس القمة" من كلمات الشاعر الخليجي المعروف حنطل ومن ألحان فايز سعيد، كذلك تستعد لتسجيل تتر مسلسل "حال مناير" بصوتها في الفترة القريبة المقبلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية